مشد النفاس الثلاثي

أفضل مشد بعد الولادة من الصيدلية

أفضل مشد بعد الولادة من الصيدلية

أفضل مشد بعد الولادة من الصيدلية ، يتعرض جسد الأنثى للكثير من التغيرات أثناء الحمل وبعد الولادة سواء الطبيعية أو القيصرية، وتكون التغيرات متمثلة في زيادة الوزن أو وجود الترهلات بمنطقة البطن والأرداف نظراً للتمدد الحادث أثناء نمو حجم الجنين مما يمدد الرحم والبطن، ويترك هذا التمدد الترهل الظاهر وبوضوح على جسد الأنثى مما يجعلها تعاني وتتمنى لو يرجع جسدها مثلما كان قبل الحمل والولادة.

وعليه فلا تستطيع ارتداء ملابسها القديمة أو الظهور بالمظهر المناسب الذي اعتادت عليه من قبل، وهنا يبدأ الأطباء بارتداء أفضل مشد بعد الولادة من الصيدلية بالرغم من اعتراض البعض على ارتداء مشد بعد الولادة، ولكن من المؤكد أن المشد بعد الولادة أمر لا يمكن الاستغناء عنه لعودة البطن للشكل الطبيعي وعودة الرحم لما كان عليه قبل التمدد.

ولتكون النتائج أفضل علينا اختيار المشد المناسب فهناك المشد الطبي المناسب لفترة بعد الولادة لعلاج الترهلات وتوفير الحماية والراحة التي تصبو إليها الأنثى بعد تلك الفترة.

وهناك مشد بعد الولادة والذي يشد البطن والأرداف وهو يشبه السروال القصير ويشد كل من البطن والأرداف والمؤخرة ويكون داعم للظهر من الألم، وهناك المشد الحزام ويعمل على شد البطن بعد الولادة ويحتوي على دعامات الظهر لتخفيف الألم الناتج من الحمل والولادة كما يحتوي على درجات مختلفة فيمكن توسيعه أو تضيقه حسب حجم البطن.

أفضل مشد بعد الولادة متوفر بالخامة القطنية الرقيقة على البشرة لحماية الجلد والجروح بعد الولادة ويعد من أفضل الماركات العالمية ومتوفر بمقاسات متعددة ليناسب كافة الأوزان علاوة على تنوع الموديلات والأشكال.

أفضل مشد بعد الولادة من الصيدلية
افضل مشد بعد الولادة بالصور
مشد البطن من صيدلية النهدي
متى البس الحزام بعد الولاده
مشد البطن بعد الولادة من مذركير
افضل مشد للبطن بعد الولادة القيصرية
مشد النفاس الثلاثي
افضل حزام لشد البطن بعد القيصريه
حزام البطن من شيكو