اين توجد مشدات لاتس في السوق السعودي

  • مشدات لايتس، المشد الفرنسي لايتس علامة تجارية مميزة لكونه من الأنواع المثالية لشد محيط الخصر ومنطقة البطن، وتظهر نتائج المشد على الفور ومع الارتداء بانتظام يتم التخلص من الدهون الزائدة، وتعدو فاعلية المشد لزيادة كثافة نسيج لايتس لإعطاء المظهر الرقيق لكل من البطن والخصر وكل المكونات المصنع منها المشد من المواد الميكروكبسول التي تساعد على التحرك وهذا ما يحمى البشرة.
  • ولمن يريد أن يستخدم مشدات لايتس عليه معرفة أنه يحتوي على حمض زيمينيك وفيتامين E وهو ما يمنح العناية المضادة للسن، كما يحتوي على جوهر الزنجبيل والفلفل الوردي وهذا يساعد على قلة فقدان المرونة بالبشرة، وزبده الشيا وزيت اللوز الحلو يمنحان البشرة الرطوبة والنعومة.
  • ولكن يشترط الارتداء بالطريقة الصحيحة بحيث يكون ملامس للجلد للوصول إلى النتائج الأفضل في أقل وقت، ولكن لا تقل عن أسبوعين ويمكن غسيل المشد على درجة حرارة 30درجة مئوية بالغسالة ويعلق ليجف ولا يتم كيه.
  • يتميز المشد لايتس بسهولة الارتداء والراحة أثناء الارتداء وللحصول على النعومة الفائقة والترطيب الملحوظ لابد من الاستخدام لفترة لا تقل عن 14 يوم، لأن النسيج السلس ومناطق التدليك صغيرة الحجم يعملان على الرعاية الحرارية والتدليك الجزئي بفضل وجود البيوسيراميك.
  • ويوجد مشد لايتس الفرنسي بالعديد من الأماكن مثل صيدليات النهدي وعالم الأمهات وبعض الصيدليات الكبرى وأماكن بيع احتياجات المرأة والطفل. – مودرن سوق

تجارب مشد لايتس
مشد لايتس صيدلية النهدي
مشد سانكوم
مشد لايتس عالم الامهات
مقاسات مشد سانكوم
مشدات سنتربوينت
تجاربكم مع المشدات
مشد حراري في صيدلية النهدي

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق