جهاز مساج الظهر والرقبة

اسعار أجهزة المساج في الرياض

اسعار أجهزة المساج في الرياض

أفضل أنواع المساج للنساء وفوائده والطرق الصحيحة لعمل مساج والعناية بالبشرة, المساج من الفنون العلاجية الناجحة فى القرن الواحد والعشرين الذى يأتى بنتائج وفوائد صحية وجمالية للنساء ويعالج أيضاً الامراض النفسية ويقوم بالعناية بالبشرة , جميع أنواع المساج للنساء علاج طبيعى للجسم وتساعد النساء على الأستراخاء والراحة النفسية والجسدية والتخلص من التوتر والقلق وميعالج ألام المفاصل وشد العضلات وآلام الظهر والعمود الفقرى وآلام القدم والاطراف، كما يساعد على تدفق الدم في الجسم من خلال تنشيط الدورة الدموية.

أفضل أنواع المساج للنساء وفوائده

أفضل انواع المساج للنساء يعرف الجميع أن هذه الأنواع من مساج النساء يريح العضلات والمفاصل ويقلل من التقلص العضلى، ويرى البعض أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم بسبب تحسين الدورة الدموية.

من أفضل أنواع المساج للنساء وطريقة عمل المساج

 المساج التايلاندي للنساء

يُعتبر المساج التايلاندي للنساء من أفضل أنواع المسّاج الكلاسيكيّة الرائعة، وهو معروف أيضا بأسم “مساج اليوغا التايلاندية”، لأنّه من خلال هذه المساج يتم عمل مساج اليدين والركبتين والساقين والقدمين، كما يُستخدم فيه العلاج بالإبر التايلاندى، ومن فوائد المساج النسائى التايلاندى تحسين الدورة الدمويّة والاسترخاء التام للجسم وعلاج المفاصل و الجروح والأورام.

المساج السويدي للنساء

المساج السويدي للنساء يتم من خلاله عمل مساج الذراعين واليدين أو المرافق لمعالجة الطبقات السطحيّة من العضلات، وذلك لتحسين الصحّة العقلية والجسديّة. ومن فوائد المساج السويدى النسائى تنشيط الدورة الدمويّة فى الجسم، ويساعد في الاسترخاء الذهني والجسدى، وتخفيف الضغط وتوتّر العضلات وتحسين حركة ومرونة الجسم.

 مساج بالكاسات الزجاجية للنساء

 مساج بالكاسات للنساء يعتمد هذا النوع من المساج النسائى على كاسات زجاجيّة لها فتحة عريضة من الأسفل، وتبدأ طريقة العلاج بإشعال قطن مغموس في الكحول أو نبات طبّي ووضعه داخل الكأس الزجاجيّة، وبعد انطفاء الشعلة، يكون الهواء داخل الكأس قد أصبح ساخناً. ولكنْ، يجب التأكّد من أنّ حافّة الكأس غير ساخنة جدّاً، لأنّ هذه الفتحة ستوضع على الجزء المتألّم من جلد المريض، ويتمّ الضغط عليها بشدّة وتُترك ملتصقة بالجلد, بعد فترة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، تُرفع كلّ كأس من مكانها برفق، عادةً يتمّ وضع 6 كاسات على أماكن خطّ الطول في الجسم. يلي ذلك مسّاج لكامل الجسم، لإزالة الأمراض المعدية الناتجة عن البكتيريا، ولإراحة مرضى الالتهاب الشعبي المزمن المصحوب بالبلغم.

مساج منطقة الرحم

مساج منطقة الرحم أوصت معظم الكبار من الدكاترة والعلماء المشهورين لأمراض النساء والتوليد في أبحاثها بضرورة استخدام وعمل مساج للرحم الذي يزيد من نسبة الخصوبة ويرفع الرحم للاعلى، ويساعد على وصول كمّيّات الدم بشكل كافٍ إلى الرحم ، ومن فوائد مساج منطقة الرحم علاج الالتهابات المصاحِبة لآلم البطن والرحم، إلى جانب التواء قنات فالوب، لذالك يتمّ تدليك منطقة الرحم بلطف عن طريق الضغط، عدّة مرّات، بيد واحدة أسفل البطن من أجل تحفيزه الرحم إذ يُعتقد أنّ الحركات المتكرّرة تقوم بتحفيز إنتاج البروستاجلاندين، ما يؤدّي إلى انكماش الرحم وانخفاض فقدان الدم بعد الولادة.

مساج بالحجارة الساخنة للنساء

فوائد مساج الحجارة الساخنة للنساء خلال عمليّة التدليك:
  • يتمّ وضع طبقات الحجارة الساخنة على الأجزاء الرئيسية من الجسم وعلى طول العمود الفقري ، حيث يصاحب ذلك على مساج رائع  والشعور بالدفء والطمأنينة والاسترخاء.
  • يتمّ الجمع بين الحجارة الساخنة وطبقات الحجر الباردة التي تساعد على تحقيق فوائد عميقة.

المساج المنحِّف للنساء

المساج المنحف للنساء هو مسّاج التصريف اللمفاوي، يقوم على الضغط البارد بواسطة الزيوت العضويّة المخلوطة مع الزيوت الأساسيّة. يساعد على كسر السيلولايت أو الدهون التي تتّخذ شكل قشرة البرتقال، وعلى خروج السوائل والسموم من الجسم بشكل سليم، مع المحافظة على العناصر الغذائيّة الأساسيّة التي تساهم في بناء الخلايا وترفع مستوى التمثيل الغذائي.

فوائد المساج للنساء

أهم فوائد المساج النسائى

  1. يساعد مساج الجسم على تخفيف الام العضلات و ألم الظهر ويخليص الجسم من السموم، وتحديداً من تراكم حمض اللاكتيك بعد ممارسة الرياضة، ويزيد من نشاط الدورة الدموية وضخ الدم فى بشكل أفضل فى الأوردة.
  2. وفوائد المساج للنساء التخلص من التوتر والإجهاد والقلق والاكتئاب، والمساج يساعد بالتخفيف من حالات الاكتئاب لدى بعض الاشخاص المريضة ويساعد ايضا لتخفيف التوترات والاجهاد والقلق النفسى
  3. يساعد على النوم العميق ويحسن من عمق النوم وكفاءته.
  4. تحسين الجسم في مكافحة الأمراض أو الأعراض التي يسببها الإجهاد والتوتر مثل الصداع أو تناول الطعام بطريقة مفرطة.
  5. من فوائد مساج الناسء يقلل السمنة ويعمل على توزيع الدهون للتخلص من السيلوليت، ويساعد على شد الجسم.
  6. يساعد الذين يعانون من النحافة على زيادة الوزن؛ بسبب تنشيط الدورة الدموية.
  7. من فوائده المساج للنساء أنه يحافظ على مرونة الجسم وعلى نعومة الجلد، ويتخلص من الخلايا الميتة والضارة، خاصة جلسات التدليك التي يستخدم فيها التدليك بالزيوت.

جهاز مساج النهدي
اجهزة المساج في ساكو
جهاز مساج يدوي
للبيع جهاز مساج للمناطق الحساسة
جهاز مساج للمهبل للبيع
جهاز مساج الدولفين
ياروسي جهاز مساج
اماكن بيع جهاز مساج القدمين
جهاز تدليك الظهر من ساكو
جهاز مساج النهدي
جهاز تدليك الشعر من ساكو
اجهزة المساج الكهربائية
اماكن بيع جهاز مساج القدمين
كرسي مساج للسيارة من ساكو
ياروسي جهاز مساج
للبيع جهاز مساج للمناطق الحساسة

 

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق