fbpx
الحزام الاندونيسي للنفاس

الحزام الاندونيسي للنفاس

الحزام الاندونيسي للنفاس

السؤال العام عن النساء خاصة بعد ولادة طفلهن الأول: هل أحتاج إلى ارتداء حزام بعد الولادة؟

ولكن الطريقة الأكثر فعالية لتقليص الرحم هي الرضاعة الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تقلص الرحم نتيجة الهرمونات التي ترتبط بالرضاعة الطبيعية التي تعمل على انقباض الرحم.
بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات أيضًا تسريع عملية إنقباض البطن والرحم عن طريق القيام بتمارين رياضية ولكن لسوء الحظ فإن معظم النساء لا ينتبهن إلى خطة نظام غذائي متوازن مع ممارسة الرياضة، وبالتالي فإن فترة الرضاعة الطبيعية تجعل زيادة الوزن في الواقع أمر طبيعي وجيب على المرأة استخدام حزام للبطن.

مودرن سوق –  مشد حراريمشد نسائيمشد البطن مشد الظهرمشدات حرارية مشدات نسائية

فوائد الحزام الإندونيسي بعد الولادة:

يجب على الأمهات استشارة الطبيب لأن حزام البطن بعد الولادة ليس فقط من منتجات التجميل، ولكن أيضًا الحزام يعتبرطريقة علاج لها فوائد وأضرار فيما يلي فوائد الحزام الإندونيسي بعد الولادة:
بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض الأمراض يوصى باستخدام حزام البطن بعد الحمل إذا تعرضت المرأة بعد العملية القيصرية لألم شديد ، مثل مشاكل الظهر التي تزداد سوءًا أثناء الحمل.
يقوم حزام البطن بنحت الجسم لأن الأمومة تجعل الجسم يبدو أكبر حجماً ووبالتالي الحزام يساعد على استعادة الجسم إلى شكله الأصلي.
ارتداء الحزام بعد الولادة سيساعد في دعم الجسم ويساعد على الحفاظ على وضع الجسم الممشوق.
بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وقت إضافي للتمرينات الرياضية ارتداء مشد بعد الولادة يمكن أن يحافظ على محيط الخصر كما كان من قبل ولا يتطلب الكثير من الوقت الإضافي مثل التمرينات الرياضية.

متى وكيف يجب أن ترتدي الحزام الإندونيسي بعد الولادة؟

إذا وافق الطبيب على استخدام الحزام الإندونيسي بعد الولادة الولادة، بما في ذلك التوصية بنوع مشد وشرح كيفية ارتدائه، يمكن للأمهات ارتداءه مباشرة بعد ولادة الطفل أو في اليوم التالي.

كم من الوقت يتعين على النساء ارتداء مشد؟

هذا السؤال شخصي للغاية ويعتمد على مواصفات الجسد الأنثوي، الوقت المتوسط لعودة الرحم هو 4-6 أسابيع، لا يمكن لأحد التنبؤ بسرعة عودة الرحم إلى طبيعته، بالإضافة إلى ذلك، تختلف مرونة جلد المرأة.

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat