fbpx
حزام الحمل وفوائده

حزام الحمل وفوائده

حزام الحمل وفوائده

حزام الحمل وفوائده، فترة الحمل من أجمل الفترات في حياة كل امرأة وكلما مرت الأيام تنتظر قدوم المولود لتنعم بمشاهدته وتفرح بحمله بين ذراعيها، ولكن الحمل يشكل الحمل الثقيل على أربطة العضلات والعمود الفقري وخاصة مع كبر حجم الجنين، لذا صنعت المشدات الخاصة بالبطن للتخفيف من ثقل البطن بالشهور الأخيرة من الحمل.
حزام الحمل عبارة عن حزام عريض مخصص للحوامل أصحاب البطن الثقيلة واللائي يشكون من ألآلام الظهر، وصمم الحزام ليكون غير ضاغط على البطن بعكس المشد المستخدم بعد الولادة والذي يكون هدفه الأول هو شد عضلات البطن، وله عدة موديلات حسب الشركة المصنعة له وهو ما سوف نذكره فيما يلي.
هناك الحزام الداعم الفعال لضغط دوالي الفرج والرحم والمثانة والمهبل وشد العجان، ويمنع التورم الزائد في أوردة الفرج، وهو من الأنواع القابلة للتعديل فيمنح الاختيار المناسب للضغط مما يعيد الوزن لما كان عليه قبل الحمل والولادة.
ويوجد حزام الأمومة المصغر الذي يخفف من ألم الظهر وعرق النسا وألم البطن والورك، ويساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة المصاحبة للحمل مثل ألم تورم كل من الكاحل والساق، ويحسن من الدورة الدموية في منطقة الحوض.

حزام الحمل وفوائده – مودرن سوق :

وهناك حزام البطن وهو الداعم المثالي للجزء السفلي من الجسم عند الحوامل ليساعد على المشي والتنفس والتحرك والانحناء بالشكل المريح، ومن مميزاته أنه مصنوع من القطن والبوليستر، ويوجد حزام معروف باسم مهد لما قبل الولادة حيث يقدم الدعم لمنطقة البطن ويساعد في تحمل وتخفيف ألم الظهر، ويحد من تورم القدمين ويمنح عظام الحوض الاسترخاء لذا يعد من الوسائل المريحة للغاية أثناء الحمل.
كما نجد حزام استجماع القوى قبل الولادة حيث استقرار الورك بشكل ملحوظ من خلال العمل على تخفيف الضغط عن مفاصل الحوض، وفي نفس الوقت للحزام أكثر من مستوى لتوفير الراحة ويفضل لمن سوف تلد بعملية قيصرية، وكلها من الأنواع التي تحسن من مظهر الجسم أثناء الحمل وتساعد في عودته بالشكل الطبيعي بعد الولادة.

متجرنا الإلكتروني : Modern Souq

  • وين احصل حزام الحمل
  • حزام الحمل من النهدي
  • مشد الحوامل الطبي
  • اضرار مشد الحمل
  • ربط البطن اثناء الحمل
  • وين القى مشد الحوامل
  • حزام البطن بعد الولادة
  • حزام طبي للحامل
إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat