المشد البرازيلي للنفاس

مشد الظهر الكامل للرجال والنساء

مشد الظهرالكامل  لعلاج ألام أسفل الظهر

مشد الظهر الطبي الأصلي لعلاج ألم الظهر، أصبح المشدات الحرارية في الفترة الأخيرة من الأشياء الأكثر شهرة نظراً للفوائد العديدة من جانب، وظهور الكثيرات من النجمات بالمشد الحراري عبر انستجرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، ويعد مشد الظهر الطبي الأصلي لعلاج ألام أسفل الظهر من أفضل الوسائل المستخدمة لشد الظهر ومنطقة الأكتاف، كما يعد علاج أساسي لألام أسفل الظهر الشديد أي أن الحزام يدعم الفقرات القطنية، بالإضافة إلى علاج فقرات الظهر والآلام الغضروف الشديدة، وبالتالي يدعم الوضع الصحيح للعمود الفقري ويقوم الظهر يحمي الجسم من الانزلاق الغضروفي ويخفف من الضغط على فقرات الظهر.

الفوائد والمميزات لمشد الظهر الطبي الأصلي لعلاج ألام أسفل الظهر:-

يتم ارتداء المشد أسفل الملابس في أي مكان والقيام بكل الأعمال اليومية دون ضيق لأنه خفيف الوزن ومصنع من القطن ونسبة بسيطة من الألياف الصناعية، ويمكن ارتداء المشد الحراري بسهولة دون الحاجة لمساعدة من أحد للشخص المصاب أو المريض.
يعالج المشد ألم فقرات الرقبة ويقي الأربطة من المجهود الزائد ويمنح الجسم الشعور بالهدوء والاسترخاء، كما يقي الجسم من الإصابة بالانزلاق الغضروفي ويقوي عمل اليدين والقدمين، وارتداء المشد يمنح الجسم الجلوس أو الوقوف أو السير بالوضع السليم مما يريح فقرات الظهر ويساعد من كفاءة الجسم أثناء العمل والسير وممارسة الرياضة.
يخفف بطريق ملحوظة ألم أسفل الظهر لأنه يعد الوسادة الهوائية للفقرات القطنية وبالتالي يخفف من ألم الغضاريف ويعالج ألم الظهر والعمود الفقري بصفة عامة فيعطي الجسم القوام الممشوق المعتدل.

لما نستخدم مشد الظهر الطبي الأصلي لعلاج ألام أسفل الظهر:-

المشد صالح لكل من النساء والرجال ويفيد للاستخدام في الكثير من الحالات التي تؤلم الظهر والفقرات القطنية ومنها على سبيل المثال:-
حمل الأشياء الثقيلة يمثل الحمل الزائد على الفقرات والاستمرار في وضعية واحدة لفترة طويلة مثل وضع الجلوس أو الوقوف أثناء الدوام، وقد يتسبب التعرض لتيارات الهواء الباردة أو الدافئة وبعدها الباردة إلى وجود الألم بالظهر إلى جانب الحركات السريعة والمفاجئة مما يؤثر على الغضاريف بالإضافة إلى الوزن الزائد ووجود البطن والكرش.
يعد المشد علاج طبيعي لالتهاب المفاصل والآلام الظهر وتحفيز العمود الفقري على مقاومة الانحناء ولا توجد له أي أثار جانبية بالإضافة إلى أنه يغني المريض عن العمليات الجراحية باهظة الثمن والغير مضمونة النتائج.

محل مشدات بالخبر
انواع المشدات في صيدلية النهدي
محلات بيع المشدات بجدة
المشد الحراري في صيدلية النهدي
مشد للجسم كامل للنساء
محلات بيع المشدات بجدة
محلات بيع المشدات بالرياض
مشد البطن للرجال بجده
محلات بيع المشدات بالدمام
مشد رجالي يومارك
مشد رياضي للرجال
مشد كامل للجسم من الصيدليه
المشد الحراري الامريكي دبل فيس للرجال