مشد النفاس من النهدي

مشد النفاس من النهدي Leave a comment

مشد النفاس من النهدي

مشد النفاس، من الأنواع التي ينصح بها العديد من أطباء وجراحي النسا والتوليد، ومن الأفضل ارتداء المشد بعد الولادة الطبيعية بيوم واحد وبعد الولادة القيصرية بأسبوع على الأقل للحفاظ على الجرح من التعرض للفتح، وعند ارتداء المشد في البداية لابد من ملاحظة عدم إغلاقه على الدرجة الأخيرة والبدء في الشد يوماً بعد يوم للتخلص من الترهل الحادث أثناء الحمل والولادة.

يساعد مشد النفاس من النهدي في التخلص من البطن البارزة والجلد المترهل والزيادات الموجودة بفعل فترة الحمل والولادة، مما يساعد في عودة الرحم كما كان وعودة البطن للحجم الطبيعي وتخفيف ألم الظهر والحصول على الجسم الأنحف.

مشد النفاس من النهدي ثلاثي الأبعاد لشد كل من البطن والخصر والأرداف ويمكن ارتدائه لمن تفقد جزء من وزنها وتحتاج لعودة عضلات البطن كما كانت مشدودة والقضاء على الترهل بعد خسارة عدد كبير من الوزن، فهو يساعد على شد عضلات البطن السفلية والعلوية وتشكيل الخصر وبالتالي نحت الجوانب، ويتم استخدامه لمدة ثلاثة شهور متتالية على الأقل للحصول على النتائج المثالية.

ولكن على كل سيدة تستخدم مشد النفاس من النهدي الحرص على تناول وجبات الغذاء الصحية وتناول كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم، وعليها استشارة الطبيب قبل البدء في ارتداء المشد أو لوضع النظام الغذائي المناسب لفترة النفاس والرضاعة.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد طبي للنفاس
مشدات سنتربوينت
مشد النفاس الثلاثي
مشد النفاس من سنتربوينت
تجاربكم مع مشد لايتس
مشد abdominal_binder
مشد سانكوم
مشد النفاس من نعومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat