fbpx
مشد النفاس الثلاثي

مشد النفاس من سنتربوينت

مشد النفاس من سنتربوينت

مشد النفاس من سنتربوينت، يتم استخدام مشد النفاس بعد الولادة الطبيعية مباشرة وبعد الولادة القيصرية بأسبوع، ويبدأ ربط المشد على الدرجة الأوسع في البداية ومع مرور الأيام يكون الربط أقوى للتخلص من الزوائد الجلدية والبطن المنتفخة من أثر الحمل والولادة وبالتالي تعوض البطن لما كانت عليه قبل الحمل.
يتسم مشد النفاس بالليونة والنعومة وغير قاسي على البطن بعد الولادة مثل المشدات الكلاسيكية القاسية، وعلى الرغم من الفائدة الجمة لمشد النفاس إلا أنه لا يأتي بنتيجة إلا مع ممارسة الرياضة والحركة سواء في العمل أو للقيام بالأعمال المنزلية، ويعود السبب إلى أن المشد لا يستطيع بمفرده التخلص من الدهون الزائدة والترهلات الناتجة خلال فترة الحمل والولادة.
يتم صناعة مشد النفاس من سنتريوينت من الخامات القطنية الرقيقة والناعمة والتي لا تضر البشرة وخاصة بعد فترة الولادة وقد يوجد بعض الجروح فعلينا الحفاظ عليها من الالتهاب أو التعرض للأذى.
ولأفضل النتائج على كل سيدة ارتداء المشد بعد الولادة لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية ولفترات طويلة أثناء اليوم وإزالته أثناء النوم، وعليها تناول كميات كبيرة من الماء لانها تساعد في شد الجلد لتعود البطن لما كانت عليه.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد النفاس من النهدي
مشد النفاس من الصيدليه
مشد النفاس من نعومي
مشد النفاس الثلاثي
مشد النفاس الاندونيسي
مشد بعد الولاده من الصيدليه
مشد البطن بعد الولادة من مذركير
ربط البطن بالشماغ للنفاس

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat