سعر حزام الحمل

مشد حراري نسائي

مشد حراري نسائي – مشد البطن الكامل المطور

مشد البطن الكامل المطور، تتعدد وسائل التنحيف والتخسيس ولكن هناك الوسائل الإيجابية والطرق السلبية، فلما لا ندع السلبي منها وننظر إلى الإيجابي ومن أمثلته مشد البطن الكامل المطور الذي يعد من الوسائل رخيصة الثمن وذات الفاعلية الناجحة للغاية للتخلص من الدهون الزائدة بمناطق الفخذين والأرداف والفخذين إلى جانب إخفاء الكرش وعلاج بروز البطن والوصول إلى الخصر الجميل.
كيفية عمل مشد البطن الكامل المطور:-
يقوم عمل المشد الحراري وفق نظرية بسيطة للغاية فعند ارتدائه أسفل الملابس يتم احتجاز الحرارة بالداخل مما يزيد من نسبة العرق وبالتالي التخلص من كمية كبيرة من الدهون ولكن يشترط المتخصصون مداومة الاستخدام لفترة لا تقل عن الشهرين وتصل إلى 8 ساعات يومياً.
بهذه الكيفية يعمل المشد على تنحيف مناطق الفخذين والبطن والأكتاف والأرداف لأنه يقوم بتغطية تلك الأماكن من الجسم، فهو يرفع درجة حرارة الجسم فيحفز وينشط الدورة الدموية فتصل الحرارة إلى الجسم كله تمنحه القوة والنشاط طوال اليوم.
مميزات مشد البطن الكامل المطور:-
المشد الحراري يحافظ على الجسم من زيادة الوزن وتراكم الدهون بالمناطق المغطاة من خلاله علاوة على التخلص من الدهون الزائدة، ويعد من الوسائل المناسبة للتخسيس والعودة إلى الجسم المثالي بعد عمليات الولادة الطبيعية أو القيصرية أو العمليات الأخرى لأنه يقوي عضلات البطن ويشد الترهلات.
يمنح السيدات فرصة ارتداء المقاسات الأصغر والتي وضعت في الخزانة لسنوات دون استخدام ولا يحدث أي إحراج عند الذهاب إلى المناسبات العائلية أو الحفلات لأن الوزن يظهر أقل بكثير مما هو عليه.
مشد البطن الكامل المطور ينشط الدورة الدموية ويقوي فقرات الظهر ويدعم الظهر ويجعل الجلوس صحيحاً وغير مؤلم أو مؤثر بالسلب على الظهر، ويمكن ارتداء المشد أسفل الملابس في كل الأوقات فلا يعيق السير أو الجلوس أو الوقوف أو القيام بأي عمل.

مشد كولومبي اصلي
مشد كولومبي كامل
تجارب المشد الكولومبي
المشد الكولومبي انستقرام
المشد الكولومبي الحراري
مشد كيم الاصلي من امازون
تجارب مشد ان شيري
المشد الكولومبي بعد الولاده