مشدات رجالية

مشد سليم أند لفت للبطن

مشد رجالي لإخفاء الكرش – مشد سليم أند لفت للبطن

المشد الرجالي سليم أند لفت للبطن، يحافظ الرجال على قوامهم من السمنة وظهور الكرش والبطن المتدلية، ولكن هناك الكير ممن يعانون من وجود الكرش لأنهم يتناولون الأطعمة في فترات متأخرة من الليل بعد عودتهم من الدوام والنوم مباشرة مما يزيد من المشكلة، ويجعلهم في أشد الحاجة لاستخدام مشد رجالي لإخفاء الكرش- مشد سليم أند لفت للبطن لتخسيس منطقة البطن والأرداف والتخلص من الدهون الموجودة وبكثرة حول الخصر ومنطقة الكرش.

الاستخدام المنتظم خلال اليوم ولمدة لا تقل عن 8 ساعات متواصلة أو متقطعة ولفترة لا تقل عن شهرين يجعل من المشد الحراري سليم أند لفت العلاج السحري والأمن للتخلص من الكرش والعودة إلى البطن المشدودة والتخلص من الترهلات والدهون.
من أهم ما يحفر المشد على العمل تناول كميات كبيرة من الماء خلال اليوم وممارسة الرياضة ساعة على الأقل يومياً ولتكن رياضة المشي لمن لا يمتلك الوقت للذهاب لصالات الرياضة.

لما يظهر الكرش عند الرجال:-

عدم تناول كميات كافية من الماء وعدم الانتظام في النوم والشعور بالأرق، إلى جانب الجلوس لفترات طويلة وعدم ممارسة الرياضة وكما ذكرنا من قبل تناول الغذاء ليلاً ثم النوم مباشرة والأكثر خطورة أن يحتوي هذا الغذاء على الدهون والمشروبات الغذائية.
ومن أهم ما ينصح به الأطباء للتخلص من الكرش ارتداء مشد سليم أند لفت للبطن علاوة على تناول الطعام قبل النوم بأكثر من ساعتين، وممارسة الرياضة بشكل مستمر وتناول كميات كبيرة من الماء والابتعاد عن الدهون واستبدالها بالخضروات والفواكه.

 

مشد رياضي للرجال
مشد رجالي يومارك
مشد سروال رجالي
شورت مشد رجالي
مشد رجالي نصف كم
مشد رجالي اديداس
محلات بيع المشدات بجدة
مشد كامل للجسم من الصيدليه
مشد الظهر من صيدلية الدواء
مشد الظهر والبطن
مشد اسفل الظهر
تجربتي مع مشد الظهر
مشد الظهر والاكتاف الطبي
حزام الظهر الطبى المغناطيسي الأصلى
حزام ظهر كمال اجسام للبيع
حزام شد الظهر صيدلية النهدي