مشد صيدلية الدواء

مشد لايتس عالم الأمهات

مشد لايتس عالم الأمهات

مشد لايتس، يمثل المشد لايتس عالم منفرد من المشدات لأنه من الملابس الذكية التي تهتم بالبشرة وتمنحها المواد الطبيعية طوال الوقت، ويوجد منه العديد من الأنواع ما بين المشد الذي ينحت الجسم والمشد الذي يصحح القوام والمشد الذي ينحف القوام والمشد الذي يصقل القوام، وكلها من المشدات الفرنسية الصنع التي لا تمثل أي قيود على الحركة سواء في العمل أو البيت أو الرياضة، بل يطغى المشد ويبعث إشراقاً وزينة لا تقاوم.
ويوجد منه على سبيل المثال ملابس التنحيف مقاوم علامات الشيخوخة شورت بيج، ويمكن ارتداء شورت لايتس لمدة 8 ساعات يومياً لعشرة أيام متتالية لخسارة 3.8سم من الأفخاذ و2.2سم من الوركين، وهو ما يجعله نسيج تجميلي عضوي يزيد من عملية التنحيف بأسرع وقت.
شورت لايتس مصنوع من القطن العضوي والذي يجمع بين المكونات التجميلية الطبيعية وليونة الألياف العضوية بالإضافة إلى الملايين من الكبسولات الصغيرة، والتي تحتوي على مكونات تجميلية للوصول إلى نتيجة ملحوظة خلال عشرة أيام على الأكثر، وكل هذا بدون مجهود وبطريقة مريحة جداً علاوة على دعم الجسم فلا شعور بألم الظهر أو الركب.
ومن المشدات لايتس ملابس التنحيف ومقاومة تشققات البشرة شورت أسود ليلي وهو من المنتجات الرائعة لكونها تمنع وتقلل علامات التمدد والتشققات التي تصيب البشرة، وهو الأمر الذي يمكن التأكد منه بعد ارتداء المشد لمدة 8ساعات يومياً ولفترة شهر لعلاج ما يقرب من 89% من تشققات البشرة.
يتم ارتداء المشد لايتس أثناء الليل لعلاج أثار التمدد بالفخذين والأرداف والوركين والبطن، ولأنه مزيج من نسيج تدليك دقيق مع سيروم تجميلي طبيعي 100% ينتشر بالبشرة ويمنح النتيجة الواضحة والسريعة.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

تجاربكم مع مشد لايتس
عالم الامهات
تطبيق عالم الامهات
عالم الامهات السعوديه

مشد lytess امازون
مشد lytess صيدلية النهدي
مشد لايتس صيدلية النهدي
مشد لايتس عالم الامهات
حزام lytess
مشد سانكوم
مشدات ممزورلد
lytess slimming
عالم الامهات بالريال السعودي
مشد لايتس صيدلية النهدي
متجر عالم الامهات
مشد لايتس للخصر