مشد بأسعار مميزة

مشد ممزورلد، من المشدات اللازمة للأم خلال فترة الحمل وبعد الولادة، لاستعادة الجسم الممشوق والبطن المشدود ومن أمثلته حزام البطن لفترة الحمل متعدد الاستخدامات من ماركة فيرتال مايند لون أسود وهو من المشدات المريحة جداً أثناء فترة الرضاعة أو أثناء الحمل ويمكن ارتدائه أسفل الستيان، كما أنه يقوي منطقة أسفل الظهر ويشد منطقة البطن أثناء فترة الحمل وبعدها.
من المشدات المريحة لكونه مرن ويحافظ على وضع الجيب والبنطلون فلا يتعرضا للانزلاق، ويمكن ارتدائه أسفل التوب أو البنطلونات الجينز مما يعطي المظهر المثالي، والمشد متاح في مقاسين الصغير (8-12)، والكبير (12-16).
ويوجد حزام البطن باوند لفترة الحمل متعدد الاستخدامات من ماركة فيرتال مايند لون أبيض، مشد بخصر عالي من ماركة سبانكس أسود وطبيعي ويتميز هذا المشد بالحجم الصغير مما يمنح الراحة الأكبر والقوة الكبيرة مما يعطي البطن المسطحة ذات الحجم الأصغر، ويتميز بوجود الجوانب المصممة للتنحيف بدون الضغط على البشرة علاوة على وجود فتحات بالساق.
والمشد مصنوع من القماش المريح والمرن والرقيق ويتميز بوجود الخصر العالي ويمكن ارتدائه بدل الملابس الداخلية، ويتم تنظيفه بالغسيل بالغسالة الكهربائية واستخدام المنظف الخالي من الكلور ويترك معلق ليجف أو يتم كيه.
كما نجد حزام داعم للحامل من ماركة صن فينو باللون الأبيض وهذا الحزام مصنوع من النايلون والبوليستر ناعمي الملمس فلا يتم الشعور به أثناء الارتداء، ويساعد الأم الحامل أثناء السفر أو أثناء العمل لوقت طويل بداخل المكاتب، فيمكن استخدامه في البيت والعمل وجميع الأنشطة، ويعد من الأحزمة المناسبة لكافة المقاسات فيمكن التحكم في الحجم بقدر نمو البطن أثناء الحمل.
الحزام يوفر الدعم الكامل وبدون ترك أي أثر سلبي أو حتى التشابك بالملابس، كما يحتوي على الأحزمة المرنة لتوزيع الضغط وتنفس البشرة بسهولة.
ويوجد العديد والعديد من المستلزمات التي تخص المرأة بالإضافة إلى وجود كوبون خصم ممزورلد.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد لايتس عالم الامهات
عالم الامهات السعوديه
ممزورلد للحوامل
تطبيق عالم الامهات
تطبيق ممزورلد
عالم الامهات بالريال السعودي
تجاربكم مع مشد لايتس
عالم الأمهات