مشد نعومي للسهرات

مشد يومارك سليم أند لفت

مشد يومارك سليم أند لفت

مشد يومارك سليم أن لفت، متجر يومارك من الأماكن التي تباع فيها كافة أنواع المشدات وكل المقاسات، ومنها على سبيل المثال مشد سليم أند لفت الأصلي شورت وكامل، وهو من المشدات التي تغطي منطقة أسفل الصدر من خلال الدعامات كي يتحمل الوزن الثقيل والمط وعدم القطع، وهو مصنوع من مادة حرارية خارجية ومادة القطن من الداخل لحماية البشرة وامتصاص العرق بصورة سليمة.
يتحمل مشد يومارك سليم أند لفت الشد الشديد ليخفي عيوب الجسم بالكامل من أسفل الصدر وحتى الركب، فيجعل الخصر نحيف والجسم متناسق ويساعد على جعل المؤخرة بارزة ومرتفعة، ففي خلال دقيقة واحدة يتم إخفاء الترهلات والزوائد الدهنية وبالأخص منطقة الكرش، ويقوم بتحسين الدورة الدموية في المناطق التي يغطيها.

مشد يومارك سليم أند لفت – مودرن سوق :

يمكن ارتداء مشد يومارك سليم أند لفت أسفل الملابس ولا سيما ملابس السهرات لتكون مفاجأة لكل من يرى الجسم المنحوت والقوام الممشوق، ولا يظهر إطلاقاً تحت الملابس لأن خامته رقيقة وعالية الجودة، ويحتوي على الكبش الصلبة التي لا تجعله يتحرك أو يلتفت، ولابد من الحرص على ارتداء المشد لمدة 8 ساعات خلال اليوم، سواء كانت ساعات متواصلة أو متقطعة، ولفترة لا تقل عن شهرين متواصلين لكونه العلاج الأمثل والسحري لعودة البطن المسطح المشدود الخالي من الدهون والترهلات.
ولكن ما هو سبب ظهور الكرش وخاصة عند الرجال؟ هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الكرش ومنها تناول الغذاء الذي يحتوي على المشروبات الغازية والدهون والسكريات، وتناول الغذاء ليلاً ثم الخلود إلى النوم مباشرة، والجلوس لفترات طويلة بسبب القيادة لمسافات طويلة أو مشاهدة التليفزيون علاوة على عدم ممارسة الرياضة، وعدم انتظام أوقات النوم والصحو وعدم تناول كميات كبيرة من الماء، وكل هذه من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الكرش.
في هذه الحالات ينصح الأطباء بالتخلص من الكرش عن طريق استخدام مشد يومارك سليم أن لفت للبطن، وتناول كميات متوازنة من الغذاء والخلود إلى النوم بعد تناول الطعام بساعتين على الأقل، والحرص على ممارسة الرياضة وتناول الماء بشكل كبير على مدار اليوم.

 

زوروا موقعنا متجرنــــــــا الإلكتروني مودرن سوق – ModernSouq