smart watch

أرخص ساعة ذكية smart watch في السعودية 2019

ساعة ذكية

ساعة ذكية، الساعة الذكية عبارة عن ساعة اليد المحوسبة التي تؤدي الأعمال الأساسية سواء الألعاب والترجمة والحسابات، وتشتمل على تشغيل تطبيقات الجوالات ويوجد عدد قليل من الساعات الذكية يشغل نظام التشغيل للجولات، وتدعم تشغيل الراديو وملفات السماعية والتصويرية عن طريق البلوتوث، ولديها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية.

 

ساعة ذكية صينية :

ساعة ذكية ماركة أبل MOL12 الإصدار الثالث وهى ساعة تتميز بالهيكل الامنيوم المتين والأنيق في نفس الوقت، ذات اللون الرمادي بحجم 42 ملم مع سوار رياضي باللون الأسود، جي بي أس واتش أو أس 4، وتعمل بقوة معالج ثنائي النواة يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 8 جيجا، وهو ما يضمن الأداء القوي والكفاءة العالية وأداء كل ما يريده المستخدم في كافة الأوقات، وقد تم تزويد الساعة بمستشعر لعدد نبضات القلب وهو المسئول عن إعطاء البيانات الدقيقة حول مستوى نشاط القلب، وهى ساعة متينة بما فيه الكفاية فيمكن اصطحابها لكل الأماكن، وخاصة أنها مقاومة للماء.

 

 

ساعة ذكية صينية,
ساعة ذكية رخيصة,
افضل ساعة ذكية رخيصة,
افضل ساعة ذكية 2018,
ساعة ذكية هواوي,
ساعة ذكية حراج,
ساعة ذكية للاطفال,
اسعار الساعات الذكية في السعودية,

 

والساعة الذكية ماركة أبل تعد من التحف الفنية بفضل ما تتصف به من حرفية عالية، وخاصة أن السوار الرياضي باللون الأسود يوفر الراحة مهما كانت عدد ساعات الاستخدام اليومي، لأنها ساعة خفيفة الوزن إذ يصل وزنها إلى 26.7 جرام فقط.
وتعد ساعة سامسونج جالكسي 46مم فضية اللون من الساعات الذكية التي صممت لتشتمل على عدد من المميزات، بالنسبة للشكل تعد من الساعات الجميلة ذات اللون الفضي العصري والأنيق، وتعمل بنظام تشغيل تايزن المتطور، وذاكرتها الداخلية كبيرة لتبلغ 4 جيجا بايت وهو ما يساعد على تخزين البيانات الهامة مهما كانت كميتها، ويمكن معرفة الوقت بمجرد النظرة السريعة للساعة لأنها تتميز بالشاشة سوبر أموليد وذلك سواء كان الوقت نهار أو ليل، ومن خلال الساعة يمكن متابعة مدى قوة الأداء الرياضي أثناء ممارسة الرياضة، ويرجع هذا للوظائف العديدة للساعة.

زوروا موقعنا الإلكتروني مودرن سوق وأيضًا متجرنــــــــا الإلكتروني لشراء المنتجات ModernSouq

ساعة ذكية حراج :

فهي من الساعات الذكية التي تحتوي على بلوتوث v4.2 ومدير الصحة اليومية، ومكبر الصوت المدمج وذاكرة الوصول العشوائي 75. جيجا بايت، ووزنها لا يتعدى 63 جرام وسعة البطارية 472 ملي أمبير في الساعة.