باور بانك

باور بانك

الهواتف المحمولة جزء لا يتجزأ من الحياة المعاصرة، وكل يوم يزداد عدد المستخدمين لها، وربما كان الشخص الواحد حامل لأكثر من جهاز، ولكن العديد منا يواجه مشكلة نفاذ البطارية بسرعة، ولهذا ظهر الباور بانك الجهاز الذي يعمل من أجل إمداد المحمول بالطاقة.
الباور بانك عبارة عن جهاز صغير الحجم مكون من بطاريات متصلة فيما بينها بشريحة تعمل على تنظيم الشحن والتفريغ، ويتم شحنه بشاحن منزلي غالباً وبعد تمام الشحن يتم استخدامه لشحن الهاتف المحمول، وكلما كان رقم mah ( قوة بطارية الباور بانك) كلما كان الشحن أسرع ولعدد من المرات، وهنا علينا المقارنة بين هذا الرقم المدون على الباور بانك والرقم المدون على بطارية الهاتف.
وعلينا ملاحظة قيمة الفولت للباور بانك فلا يمكننا استخدامه إذا تعدى 5 فولت، لأنه ذلك من شأنه إتلاف البطارية، ومن الهام عدم استخدام باور بانك أقل في القوة من البطارية المراد شحنها، فلا يمكن شحن بطارية 5000 مللي أمبير بباور بانك قوته 4000 مللي أمبير.
ولابد من ملاحظة الدولة المصنعة له، والتأكد من عدم تزوير المعلومات التقنية، لذا يكون الشراء من المحلات الشهيرة هو الحل الأسلم، أو الاستيراد من الخارج عن طريق صديق، والبعد تماماً عن الباور بانك صناعة الصين.
وفي المجمل علينا شحن الهواتف المحمولة بالشاحن الخاص بها، وفي حالة حماية الهاتف من زيادة التيار الكهربائي وما يحدث من ماس كهربائي علينا استخدام باور بانك، ولكن مع تجنب الأنواع رخيصة الثمن، وعدم استخدام الهاتف أثناء اتصاله بالباور بانك لأن هذا يقلل عمر البطارية نظراً لارتفاع درجة الحرارة الداخلية.

افضل باور بانك 2021,
افضل باور بانك 2018 في مصر,
باور بانك انكر,
باور بانك شاومي,
باور بانك زندور,
افضل باور بانك 2020