خدمة عملاء سوق كوم السعودية

خدمة عملاء سوق كوم السعودية

سوق دوت كوم هي شركة أمازون بالنسبة للعرب، وتعتبر أكبر صفحة ويب للأعمال التجارية في العالم العربي، باستمرار يجذب سوق كوم أكثر من 45 مليون عميل للعثور للبحث عن منتجاتنا التي تضم أكثر من 9.5 مليون عنصر مميز في 35 فئة متميزة. بدءًا من المنتجات المنزلية والتي تخص العائلة والعلامات التجارية والأناقة والساعات وحتى الروائح ولعب الأطفال والعناصر الخاصة بالأطفال نقدم ما يطلبه عملاؤنا.

مودرن سوق –  مشد حراريمشد نسائيمشد البطن مشد الظهرمشدات حرارية مشدات نسائية

ما هي الفائدة من قسم خدمة العملاء في الموقع:

حسنًا قد يكون هذا سؤالًا له الإجابة المعتادة: حيث إنه مفيد للرد على الاستفسارات أو الشكاوى التي قد تنشأ من مستخدمي الموقع، إذا كنت تعتقد أنه جيد فقط لذلك فأنت مخطئ، تؤثر وظائف خدمة العملاء على الموق في عدد كبير من الجوانب التي عند التركيز يمكن أن تمثل فائدة مهمة للموقع ومنها:

  • استقبال وتسوية الاستفسارات والشكاوى والمطالبات: إنها أول وظيفة نفكر بها عندما نتخيل نشاط قسم خدمة العملاء، ستكون الخدمة مسؤولة عن استلام وحل طلبات أو مطالبات المستخدمين بأقصى قدر ممكن من الجدية.
  • الاستعلام: نظرًا لما إذا كانت الخدمة نفسها أو إدارة أخرى مسؤولة عن حل المشكلة، فستكون إدارة خدمة العملاء عادةً مسؤولة عن إعلام المستخدم بحالة مطالبته وإجراءاته التي يتم تنفيذها لحلها.
  • متابعة الاستعلام: ولا يتعلق الأمر فقط بالتلقي والتخصيص والإبلاغ، كما رأينا لن يتمكن قسم خدمة العملاء دائمًا من حل استفسارات أو شكاوى أو مطالبات المستخدمين بشكل مباشر، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي عليهم تجاهلها في الحالات التي يكون فيها هذا هو الحال، تقوم بتحويلها التي يُعهد حلها إلى أعضاء الإدارات الأخرى.
  • تلقي اقتراحات من العملاء: الشكاوى والمطالبات ليست كل شيء، في تفاعلهم مع المستخدمين، سيتلقى أعضاء القسم أيضًا بشكل متكرر اقتراحات من شأنها تحسين منتجات أو خدمات الموقع، في الواقع قد يكون من المناسب في بعض الأحيان لأعضاء القسم أنفسهم مطالبة العملاء بالإشارة إلى الجوانب التي يعتقدون أنه يمكن تحسن من خدمة موقع سوق كوم.
  • يعرض الموقع بعض الأسئلة المكررة التي يمكنها أن تجيبك عن الكثير من أسئلتك.