ساعة ابل

ساعة أبل الجديدة

ساعة أبل الجديدة

ساعة أبل الجديدة، Apple Watch Series 4 تلك الساعة التي أعادت شركة أبل تصميمها بقدرات تواصل ولياقة أعلى وصحة مبتكرة، لتبقى كثيراً فعالة وجديدة بنفس النشاط والصحة، فتتميز بالشاشة الجديدة المبهرة التي أصبحت أكبر بنسبة 30%، ولكن في نفس الوقت تتناسب مع الإطار الصغير والنحيف، وتدعم الساعة ميزات مختلفة ومعلومات كثيرة بتفاصيل أغنى، كما تدعم تطبيق جديد لتخطيط القلب كما تدعم ميزة اكتشاف السقوط.
يقول جيف ويليامز المدير العام للشركة ( نشعر بسعادة غامرة لأن ساعة أبل قد أصبحت جزء أساسياً من حياة الناس)، وأصبحت ساعة أبل الجديدة متاحة للطلب في 26 منطقة ودولة حول العالم، منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، لأنها الشريك الذي لا غنى عنه في كل من مجالي اللياقة والاتصال، وأصبح بالفعل رفيق الضرب للحفاظ على صحة من يستخدمها.
من أهم الدول التي توجد بها ساعة أبل الجديدة جزر فيرجن الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا، السويد، إسبانيا، سنغافورة، المملكة العربية السعودية، بورتوريكو، البرتغال، النرويج، نيوزيلندا، هولندا، لوكسمبورج، جيرسي، اليابان، إيطاليا، إيرالندا، هونج كونج، غيرنسي، ألمانيا، فرنسا، فنلندا، الدنمارك، الصين، كندا، بلجيكا، النمسا، أستراليا.
وتتراوح أسعار ساعة أبل الجديدة ما بين 435-544 دولار، وهذان السعران لكل من الساعة موديل GPS، GPS+Cellular. وتتوفر الساعة بمقاسين مختلفين هما 40 و 44 مم، علاوة على مكبر الصوت الذي يعلو بنسبة 50%، وقد تم تحسينه للمكالمات الهاتفية وتطبيق ووكي توكي و Siri، وقد تم نقل الميكرفون للجهة المقابلة مما يوفر صوت واضح ويقلل من صدى الصوت.

 

زوروا موقعنا الإلكتروني مودرن سوق وأيضًا متجرنــــــــا الإلكتروني لشراء المنتجات ModernSouq

سعر ساعة ابل 4,
سعر ساعة ابل 3,
ساعة ابل الاصدار الرابع,
ساعة ابل 2018,
ساعة ابل الجيل الرابع,
ساعة ابل سيريس 4,
ساعة ابل 4 جرير,
ساعة ابل للبيع,
apple watch سعر,
ساعة ابل 4,
ساعة ابل سيريس 4,
ساعة ابل الاصدار الرابع,
apple watch series 4,
ساعة ابل 2018,
apple watch series 4 جرير,
apple watch 4,

ظهر ساعة أبل الجديدة يجمع بين الكريستال الياقوتي والسيراميك الأسود الخلاب، وهو ما يسمح لموجات الراديو للمرور بيسر من الخلف والأمام للحصول على خدمة أفضل لشبكة الهاتف المتحرك، ويشتمل Digital Crown التاج الرقمي على ردود الفعل الحساسة لتوفير استجابة ميكانيكية أعلى وإحساس أكبر من خلال الشعور بالنقرات المتزايدة.