سانكوم مشد نحت الجسم

سانكوم مشد نحت الجسم

مشد نحت الجسم، أصبحت المشدات الحرارية من الوسائل الهامة للحصول على الجسم الممشوق لأنها تخلصنا من الدهون الزائدة بفعل درجة الحرارة، وبالتالي تحرق قدر عالي من الدهون فيصبح البطن مشدود والخصر أصغر مما هو عليه والجسم خالي من الأرداف والأفخاذ الممتلئين، والأهم من كل هذا التخلص التام من الكرش.
سانكوم مشد نحت الجسم له عدة مقاسات مدونة على العلبة فيمكن اختيار المقاس المناسب دون الحاجة إلى ارتداء المقاس الصغير مما يعيق حرية الحركة ويسبب الضيق، وهو من المشدات الغير مناسبة للحوامل وبعض المرضى الذي يشتكون من اضطرابات الدورة الدموية، ولكنه يعد معالج لألم الظهر الخفيف لأنه يشد الظهر ويجعل الحركة صحيحة وسليمة عند المشي أو الجلوس أو الوقوف.
كما يقلل من السيلوليت بشكل واضح لأن التخسيس يكون بصورة سريعة والوصول إلى المعدة المسطحة والفخذ النحيل والخصر النحيف يظهر خلال الشهر الأول من الاستخدام، ويحافظ المشد السويسري على الوضع الصحيح للعمود الفقري أثناء الحركة العشوائية مما يقلل توتر العضلات.
للمشد سانكوم العديد من نقاط الضغط فهو مصمم بطريقة تجعله يعمل في إطار ضغط فريد من نوعه سواء على المستوى المسطح أو الدائري، وبالتالي يمنح التخسيس الفعال والتشكيل المميز للجسم، وعلى جانب أخر يساهم المشد في ممارسة الرياضة بشكل فعال ومميز.
يعد سانكوم مشد نحت الجسم جهاز طبي من الدرجة الأولى ومن المشدات المعتمدة المصنعة من ألياف البامبو الطبيعية والنايلون لذا يمنح الجسم الشكل الجمالي بالطريقة الصحية، علاوة على أن هذه الألياف مضادة للحساسية فلا يسبب أي مرض جلدي أو تحسس حتى مع فترة الارتداء الطويلة، وعلى العكس تعد من الخامات عالية الجودة واللينة الملمس مما يبعث الشعور الرائع. – مودرن سوق

مقاسات مشد سانكوم
مين جربت مشد سانكوم
فوائد مشد سانكوم
صديري سانكوم للتخسيس
مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي
افضل مشد للجسم من الصيدليه
مشد للجسم كامل للنساء
مشد سانكوم لنحت الجسم

 

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق