عالم الأمهات مشدات

عالم الأمهات مشدات

عالم الأمهات مشدات، يوجد العديد من المشدات اللازمة للسيدات أثناء فترة النفاس وما بعدها للحفاظ على القوام الممشوق والوزن المثالي، ومن أمثلة هذه المشدات حزام البطن لما بعد الولادة من ماركة مامي فيليج وهو الهام للتخلص من الوزن الزائد الناتج من فترة الحمل، وتم تصنيعه خصيصاً للارتداء أثناء الليل على منطقة البطن أو استخدام الحزام النهاري لاستكمال العناية بالجسم خلال فترة ما بعد الولادة.

وهذا الحزام يغني عن ممارسة الرياضة والحميات الخاصة في تناول الغذاء لأنه مصنع بطريقة مبتكرة، ويصلح لكل الأمهات،يعيد البطن لما كانت عليه قبل فترة الحمل ويتميز بأنه مطاطي للشعور بالراحة وإعطاء الفرصة للتنفس، وفي نفس الوقت يتسم بالسمك والمقاس الضيق يسمح لعودة البطن مشدودة بدون ترهلات.

ويوجد حزام الأمومة 3في1 القابل للتعديل من ماركة صن فينو ولهذا الحزام العديد من الفوائد للأم فهو من العوامل التي تعيد الرحم إلى الحجم الطبيعي ويزيل الألم الموجود أسفل الظهر كما يشد البطن ويعمل على عودة الخصر إلى الوضع الطبيعي، كما أنه مفيد جداً بعد التعرض لإجراء العمليات الجراحية والتي تحدث بعض الألم بالظهر كالولادة القيصرية.

ويعد من الوسائل سهلة الارتداء أسفل الملابس وفي كل الأوقات كأوقات الرضاعة وأثناء ممارسة الرياضة، ويمكن ضبطه على المقاس المناسب، الحزام مصنع من المواد فائقة الجودة التي تساعد على التهوية ولا تتشابك بالملابس وخفيف الوزن وسهل التنظيف والارتداء.

كما يوجد في عالم الأمهات مشدات شورت مشد للحمل من سبانكس لون أسود وهو من المشدات المصنوعة بالولايات المتحدة الأمريكية من اللايكرا المطاط والقطن وبعض الألياف الغير ضارة بالجلد، ويتم غسيله بمنتهى السهولة بالماء الفاتر ويتم تعليقه ليجف دون التعرض للمكواة.

يتم ارتداء المشد طوال فترة الحمل لأنه مصنع من الأنسجة المطاطية التي تتمدد كلما زاد حجم البطن، كما يساعد في عدم الشعور بألم الظهر، ويبدو الجسم بالشكل الجميل حيث الفخذين والأرداف المتناسقين، ويعني عن السروال الداخلي أسفل الملابس كالفساتين والجيب.

ويوجد ب عالم الأمهات مشدات العديد مما تحتاج إليه الأم لذا ننصحكم بالزيارة.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد لايتس عالم الامهات
عالم الامهات السعوديه
تطبيق عالم الامهات
متجر عالم الامهات
عالم الامهات بالريال السعودي
مشدات ممزورلد
مشدات لايتس
عالم الامهات بايو اويل