كيف تختار المشد المناسب

كيف تختار المشد المناسب

المشد هو أحد وسائل التخسيس التي تساهم بشكل كبير في التخلص من مشاكل الدهون الزائدة المتراكمة في مختلف مناطق الجسم والتي تساهم أيضا في شد الترهلات بعد التخسيس، لكن هناك العديد من المشدات المختلفة في النوع في الأسواق، فما هي النوعيات الجيدة وكيف تختار المشد المناسب لك؟.

MODERNSOUQ

اختيار المشد المناسب
يمكنك اختيار المشد من خلال:
النظر إلى الدعائم، المشدات التي تتميز بالجودة تحتوي على دعائم مصنوعة من الفولاذ لكي تساعد على ثبات المشد في موضعه وحتى لا ينطوي المشد في منطقة الحوض.
اختبار قماش المشد، يجب أن يكون قماش المشد من النوعية القوية مثل الكتان أو الأقمشة المنسوجة، يمكنك اختبار المشد من خلال مسكه بشكل جيد وشد المشد بالأيدي إن كان القماش متين وقوي فلن يستجيب المشد إلى عملية الشد أما إن استجاب للشد فهذا يعني أن القماش خفيف ومن النوع الرديء.
مراقبة كيف يتم إغلاق المشد، أغلب أنواع المشدات الجيدة الخاصة بالتخسيس تحتوي على أزرار وفتحات مصنوعة من مادة الفولاذ القوية في الجهة الأمامية، أما المشدات التي تحتوي على سحاب للربط أو شناكل فهي ليست نوعية جيدة حيث أنها لا تصمد فترة طويلة.
مراقبة الأربطة المستخدمة في المشدات في الجهة الخلفية منها، الأربطة الجيدة هي التي تم تصنيعها من القطن أو خامة قوية، وهي الأربطة التي تم خياطتها بشكل متقن يمنع من تفكك المشد بسهولة.
النظر إلى شكل المشد حيث يجب اختيار شكل مشد متوافق مع شكل انحناءات الجسم، وأيضا يجب معرفة مقاس المشد، تختلف مقاسات المشد مع اختلاف مقاس الخصر، والمشد المناسب للجسم هو الذي له مقياس أقل من مقاس الخصر بمقدار 4 بوصة وذلك في حالة اختيار مشد من النوع الذي يتم ربطه من الجهة الخلفية بواسطة الشرائط.