سعر حزام الحمل

أفضل تمارين حرق دهون البطن للرجال

تمارين حرق دهون البطن للرجال من المشاكل المضرة بالبطن والكرش ومعظم الرجال يعانون من زيادة الوزن فى منطقة البطن والارداف وتراكم الدهون بشكل فظيع مسبب مشاكل نفسية كبيرة والنساء لا تحب ابداً الرجل الذى يوجد لديه كرش ودهون فى البطن , كما أن الكرش يسبب امراض صحية ومتعبة للجسم أما بالنسبة للنساء دائماً يهتموا برشاقة الجسم وتنحيف البطن فيتبع بعض الناس الى المشدات الحرارية مثل مشد كيم الأصلى واتباع الأنظمة الغذائية الصحية او عمل رجيم للبطن ومنهم من يهتم بالتمارين الرياضية للتخلص من الكرش والاخر يستخدم الزنجبيل لتخسيس الكرش.

 أفضل تمارين حرق دهون البطن للرجال

  • تمرين حرق دهون البطن الجرى فى المكان: لتفيذ هذا التمرين بطريقة سهلة يمكنك استخدام اجهزة الجرى فى البيت او يمكنك الجرى فى المكان على الواقف, نقف على أطراف أصابع القدم اليسرى، ثم نثني ركبة القدم اليمنى، قم بتديل القدمين مع بعض عليك تكرار هذا التمرين ما يقل عن 100 مرة لمدة 15 دقيقة.
  • تمرين شد البطن : استرخى على سرير او على الارض ثم ارفع قدميك الى اعلى لتحقق زاوية منفرجه يساعد هذا التمرين على شد البطن يجب عليك الاستمرار فى رفع القدمين لمدة دقيقة لكل مرة وتفيذ تمرين البطن عدد 10 مرات لمدة 10 دقائق.
  • تمرين الكوبرا لحرق الدهون: استلقى على الارض لتفيذ التمرين اسند بيدك على الأرض وبقدمك بثبات واستعد لرفع جسدك من ناحية الصدر للاعلى وانظر لسقف الغرفة وتستمر لمدة دقيقة ثم نعود ونسترخى على الارض خذ نفس لمدة عشر ثوانى ثم كرر التمرين 30 مرة على الاقل.
  • تمارين الكارديو للحرق دهون البطن: فى تمارين الكارديو تشمل ممارسة رياضة السباحة وتمارين المشى وتمارين الجرى, وممارسة السباحة لها فوائد كثيرة للجسم بالكامل فأثناء ممارسة السباحة يتم تشغيل كل عضلات الجسم فى مفيدة جداً لحرق دهون البطن، ما يساعد على زيادة عملية التمثيل الغذائى وحرق السعرات الحرارية بشكل سريع، كما أنها تقضى على دهون البطن.
  • تمرين لعبة الدراجة: لتفيذ هذا التمرين المفيد جداً لحرق دهون البطن اولا عليك الاستلقاء على ظهرك على الارض ورفع قدميك للأعلى ثانيا عليك ان تتخيل انك تقود دراجة وقم بتبديل الاقدام واحدة بعض الاخرى كرر هذا التمرين لمدة 30 دقيقة مع اخذ استراحة قليلة, وهذا التمرين يساعد بقوى على حرق دهون البطن للرجال والنساء.
  • تمرين رفع اليد والرجل مع بعض: ويمكن تنفيذ هذا التمرين من خلال الاستلقاء على البطن على الارض، ثم رفع الجسم والبدء بتحريك الرجل اليمنى مع اليد اليسرى، ثم التبديل برفع الرجل اليسرى مع اليد اليمنى، مع أهمية الرفع ببطء، حيث نأخذ 4 ثوانى في كل رفعة، ونقوم بتكرار التمرين 20 مرة لكل جهة، مع أخذ عشرين ثانية استراحة بعد كل جولة، حيث يساعد هذا التمرين على تحريك كل عضلات البطن حتى العضلات الجانبية، بالإضافة إلى أنه يعمل على حرق الدهون للرجال.

    هل المشدات الحرارية و حزام البطن فعال لحرق دهون البطن ؟

    كتبت مقالة من قبل عن مدى فاعلية حزام التخسيس شيك شيك الحراري الأصلي لتفتيت الدهون و مشد رجالى لإخفاء الكرش – مشد سليم اند ليفيت للبطن بالسعودية بأختصار , هذه المشدات الحرارية تقوم برفع حرارة الجسم و زيادة التعرق. و كل ما تفقده هو ماء و املاح فقط. و بالفعل يبدو جسمك بعدها اكثر رشاقة , فا بعد ان تشرب الماء او تأكل مرة اخرى , يعود الماء تحت جلدك مرة اخرى

مشد رجالي يومارك
محلات بيع المشدات بالرياض
محلات بيع المشدات بجدة
مشد رجالي الاحساء
مشدات الريس في جده
شورت مشد رجالي
مشد رجالي صيدلية النهدي
سروال مشد رجالي