مميزات مشد حراري الأصلي : يعمل على حرق الدهون وإزالة الترهلات . يشد العضلات ويعزز من قوتها . يعالج آلام الظهر من خلال تخفيف الضغط على الفقرات . سهل الاستخدام ، وعملي للغاية ، حيث يمكن ارتدائه أسفل الملابس دون ملاحظته ، أثناء العمل . يعمل على تنشيط الدورة الدموية .

مشد البطن للرجال

مشد البطن للرجال

عادة ما يكتسب أغلب الرجال الكرش أي زيادة الشحوم حول منطقة البطن نتيجة الوظائف التي ليس فيها حركة التي تعتمد على استخدام الأجهزة الإلكترونية، أو نتيجة تناول الأطعمة من ثم اللجوء إلى النوم وعدم أخذ بعض الوقت من أجل هضم الطعام بصورة صحيحة، فور حدوث المشكلة وتطور حجم البطن وظهور الكرش، يبدأ الرجال على البحث عن طرق التخلص من البطن الكبيرة، ننصح بالاعتماد على استخدام مشد البطن للرجال الذي يساهم في التغلب على المشكلة بصورة فعالة في فترة قصيرة.

مشد البطن للرجال
تهتم الشركات التي تعمل على تصنيع المشدات بتوفير أنواع مخصصة لمنطقة البطن، أنواع تساهم في تخليص الجسم من شحوم البطن من خلال ضغط المشد على عضلات المعدة والبطن، الضغط الذي يساهم في زيادة معدل حرق الشحوم وأيضا يساهم في التخفيف من تناول الأطعمة.

كما أن المشدات لا تستلزم أن يقوم الرجال بأي نوع من الحركات أثناء الارتداء، فهي تعمل والجسم في وضعية الجلوس أو الوقوف وفي مختلف الوضعيات.

فوائد مشد البطن للرجال
لا تقتصر فوائد المشد على تخليص البطن من الدهون والشحوم والترهلات بل تساهم أيضا في الحفاظ على استقامة الجسم وأخذ وضعيات صحية وسليمة تمنع الجسم من التعرض إلى الآلام في العضلات الناتجة عن الوضعيات الخاطئة.

تتوفر مشدات البطن من مواد تمنع المشدات من الإنزلاق تحت الملابس الخارجية وتمنع من ظهور المشدات أمام أنظار الآخرين، كما تمنع من ظهور أي رائحة غير مستحبة حيث تعمل المشدات على امتصاص العرق والروائح من خلال الخامات الجيدة النوع المصنعة بها.

تتوفر أنواع مختلفة المقاس من المشدات بحيث تتناسب مع مختلف الرجال حتى يختار كل الرجل المقاس المناسب مع حجم الخصر والبطن، يمكنكم اختيار مقاس أقل درجة من مقاس الخصر والبطن للحصول على نتيجة سريعة وللحصول على مظهر أقل حجم من الطبيعي عند ارتداء المشدات.