مشد زجزاج النسائي

مشد سانكوم لنحت الجسم

مشد سانكوم لنحت الجسم

مشد سانكوم لنحت الجسم، من الأنواع المثالية للحصول على الرشاقة من الشركة العالمية سانكوم في مجال الرشاقة والتخسيس، والتي يعتمد عليها العديد من أطباء التنحيف والتخسيس لأنها من العوامل الهامة والأساسية للحصول على الجسم المثالي بجانب الاعتماد على الغذاء الصحي المتوازن.
المشد مصنوع من ألياف البامبو الطبيعية وخالي تماماً من المكونات الصناعية التي تعرض الجسم للحساسية، وفي نفس الوقت يساعد البامبو في الحصول على الشكل الجمالي للجسم بطريقة صحية فلا يقوم مشد سانكوم انحت الجسم على إعطاء الشكل المثالي ولكنه يحافظ على صحة الجسم من أي ضرر.
يتم استخراج البامبو وهو المادة الأساسية في صناعة المشد من ألياف البابونج ويتم التصميم بأحدث التكنولوجيا وأنقاها، مما يساعد على الوضع الصحيح للجسم فلا يكون ثقله على الظهر مع الإحساس بالراحة والملمس الناعم، ويمكن ارتداء المشد أثناء ممارسة الرياضة ولا يعيق الجسم في الحركة.
المشد مناسب جداً لمن يريد التمتع بالجسم الناعم والنحيف وتشكيله بالمظهر اللائق من بطن مشدودة وخصر صغير وأرداف نحيفة علاوة على اللياقة البدنية والتخلص من السيلوليت، ومن العوامل التي تساعد على كل من سبق أن المشد مصنوع من ألياف البامبو الطبيعية ويساعد على تخسيس الجسم ويخفف ألم الظهر ولا يعيق الحركة أثناء ممارسة الرياضة وجودته لا يوجد مثيل لها لأنه يتمتع بالجودة العالية والتصميم الأوربي الرائع.

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد سانكوم لنحت الجسم
مقاسات مشد سانكوم
فوائد مشد سانكوم
مين جربت مشد سانكوم
تجاربكم مع مشد لايتس
مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي
مشدات طبيه لنحت الجسم
افضل مشد للجسم من الصيدليه
مشد حراري في صيدلية النهدي