مميزات و سعر ايفون اكس, و ايفون 8

متجر مودرن سوق يقدم افضل مميزات و اسعار أيفون اكس  Iphone x الجديد

و أيفون 8 Iphone الرائع بسعر خاص و الغنى عن التعريف أفضل أيفون ذكى 2017 بمميزات عالية أيفون 8 بلس Iphone 8 Plus

 موعد نزول ايفون 8 ,و ايفون 8 بلس, وايفون اكس

حسب الكلام الشائع حول ايفون 8 – موعد نزول ايفون 8 بالسعودية Iphone 8 المرتقب نزولة بالاسواق العالمية سيتم طرح ايفون 8 الجديد وايفون 8 بلص في يوم 22/9/2017 في اليوم الثاني والعشرون من سبتمبر في الأسواق العاملية العربية وأيضا بالمملكه العربية السعودية .

سعر ايفون 8 , ايفون 8 بلس,ايفون x

اسعار ايفون 8 , ايفون 8 بلس ,ايفون اكس – فيبدأ سعر ايفون 8 من 700 دولار إلى 1000 دولار بالدولار الأمريكي ، حسب عملة السعودية فيبدأ من 2625 ريال إلى 3750 ريال سعودي يمكنك الحجز معنا الأن وعند نولة سوف يتم ارسالة اليك في أسرع وقت داخل المملكة العربية السعودية وسيكون الشحن لأي مكان داخل السعودية مجانا علي الايفون 8 وايفون 8 بلس الجديد.

شركة ابل الامريكية اعلنت يوم الثلاثاء الماضى عن الهاتف الذكى أبل أيفون اكس iphone x الحديث بمميزات عالية و منافسة لسوق الجوالات الذكية بجانب أيفون 8, أيفون 8 بلس.

و ذلك خلال حدث كبير أقامته على مسرح “ستيف جوبز” فى مقرها”أبلApple” تقدم لكم الشركة الامريكية العملاقة و المهتمة بصناعة و تطوير التكنولوجيا بعديد اشكالها وانماطها المختلفة تقدم لكم جوال آبل ايفون اكس Apple iPhone X و الذي يأتي مع مميزات حديثه و امكانيات عالية و بمواصفات عالية الجودة و كالعادة و يدعمها بقوة جهاز آبل الجديد الآي-فون

VISIT OUR STORE – MODERN SOUQ

مميزات وسعر أيفون اكس الجديد

سعر و مواصفات موبايل آبل ايفون اكس Apple iPhone X حمل iPhone X ايفون اكس تصميما جديدا للمرة الأولى منذ 3 سنوات، كما يدعم تقنية جديدة للتعرف على الوجه من خلال الشاشة ليمنع اى احد التلاعب بالجهاز فهى ميزة فى غاية الروعة بالإضافة لدعم الشحن اللاسلكي نعم عزيزى شاحن لاسلكى من غير اسلاك لتتمتع بحرية كاملة اثناء الشحن ، و يعتبر ايفون اكس iPhone X هو أول هاتف ايفون من شركة آبل يحمل شاشة بتقنية Oled.

تصميم جهاز أبل ايفون اكس من الزجاج بحواف دائرية مع إطار معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ و الصدمات، و ذلك في أول تغيير من شركة آبل لتصميم هواتف آيفون منذ ان اصدرت ايفون 6 و ايفون 6 بلس في عام 2014 يعتمد تصميم هاتف الايفون على شاشة بدون حواف تقريبا تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف على غرار كل من جالاكسي, و يدعم الهاتف الجديد ميزة مقاومة الماء و الغبار بتقييم IP67.

مميزات موبيل ايفون اكس iphone x

  • أبفون اكس iphone x اول هاتف يدعم الشاحن اللاسلكى الجديد يدعم iPhone X الشحن اللاسلكي بمقدار Qi الذي تستخدمه شركات أخرى مثل سامسونج و إل جي و الهواى و غيرها من شركات المحمول، و هو معيار عالمي لتوحيد أجهزة الشحن اللاسلكي.

و سيتم توافر جميع اكسسوارت و شواحن الأيفون الاصلية و يتوافر مع الجهاز سماعة الأذن head phone و الساعة الذكية متوفر لدينا فى مودرن سوق بتخفيضات هائله داخل السعودية.

  • الشاحن اللاسلكي في iPhone X أن تتيح للمستخدم توصيل سماعات الأذن السلكية في أثناء شحن الهاتف، و هي الميزة التي لا تتوفر لمستخدمي ايفون 7 بسبب عدم وجود منفذ تقليدي لسماعات الأذن و وجود منفذ وحيد للشحن و توصيل السماعات.
  • الميزة الرائعة فى جوال أبل أيفون اكس التعرف على الوجه FACE ID و يعتبر أحد أبرز المميزات في تصميم ايفون اكس  iPhone X  استبدلت أبل بصمة الاصابع بميزة التعرف على الوجه face id وهي ميزة لتأمين الهاتف من خلال التعرف على الوجه،

فى حين استخدام هذه الميزة يجب على المستخدم رفع الايفون محازى الوجه ثم فتح عينيه والسحب للأعلى لفتح الهاتف , و قالت شركة أبل ان ميزة التعرف على الوجه FACE ID تتدغم التعرف على الهوية الشخصية لأستخدمها فى الشراء عبر متجر Apple.

و تعتمد ميزة التعرف على الوجه في احدث ايفون X على عدد من التقنيات المدمجة في الجزأ العلوي من الهاتف و التي تشمل نظاما للأشعة تحت الحمراء IR بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الذي يبث حزمة ضوئية للتعرف على الوجه في الظلام،

و قالت شركة آبل أنها صممت رقاقة خاصة لمعالجة التعرف على الوجه بأقصى سرعة ممكنة، كما أكدت الشركة أن الميزة أكثر أمانا من مستشعر بصمات الأصابع وأن نسبة الخطأ 1 في المليون، و قالت لآبل فإن ميزة Face ID يمكنها التعرف على الوجه حتى إذا كان المستخدم يرتدي نظارة أو قام بتغير تسريحة الشعر.

  • يدعم iphone x لأول مرة فى جميع اجهزة الايفون شاشة بخاصية OLED الرائعة وهى شاشة FULL SUPER HD  مقاسها 5.7 بوصة بدقة 2436×1125 بكسل بكثافة 458 بكسل،

و لأول مرة شركة آبل تعتمد على شاشة بتقنية Oled في هواتف آيفون، و تدعم الشاشة بتقنية True Tone التي تعتمد على استشعار الإضاءة المحيطة لظبط توازن اللوان لتظهر الصور على الشاشة طبيعية للحد من إجهاد العين و تعب النظر لاستخدام الايفون لفترة كبيرة،

كما تدعم أيضا تقنية HDR و هو ما يوفر مشاهدة المحتوى سواء فيديو أو صور بألوان أفضل مريحة للعين، هذا بالإضافة إلى دعم ميزة 3D Touch التي توفر مميزات رائعة لمستخدم الجوال حسب قوة الضغط على الشاشة.

  • كاميرا عالية الدقة فى أيفون اكس الجديد تم تزويد الايفون الحديث بكاميرتين فى الخلف كل واحدة بدقة 12 ميجا بكسل و هى كاميرا ممتازة تسطيع ان التقات صورة احترافية بجودة عالية.

الكاميرا الرئيسية مزودة بفتحة عدسة واسعة f/1.8 الخاصة بالتقريب و الكاميرا الفرعية Telephoto بفتحة عدسة f/2.4، و تدعم كلا الكاميرتين ميزة التثبيت البصري ليتم التقاط صور غير مهتزة مع وجود فلاش LED رباعي قوى الاضاءة مع إمكانية تسجيل مقاطع فيديو رائعة بدقة 4K و مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بدقة 1080p،

و كما يدعم ايفون اكس ميزة التركيز التلقائي و ميزة التكبير البصري و التكبير الرقمي حتى 10 أضعاف و يدعم ميزة التقاط صور Portrait، و صنعت شركة آبل للكاميرتين طبقة من زجاج Sapphire لمقاومة الصدمات وحفظ الكاميرات.

الكاميرا الامامية ايفون X أو ايفون 10 مزود بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 تدعم وضع البورتريه يمكنك من خلال هذه الكاميرا التقاط سور سلفى بدقة ممتازة و تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080p,

تحدثت شركة آبل عن ميزة جديدة باسم Animoji، التي تعتمد على الكاميرا الأمامية فى ايفون اكس و تقنية التعرف على الوجه في iPhone X في تحويل انطباعات المستخدم إلى إيموجي و هى رموز تعبيرية تشمل على وجه قطة ووجه باندة مثل ايموجى مواقع التواصل الاجتماعى، وتحتوي الـ “Animoji” أيضا على صوت المستخدم بالإضافة لحركة وجه مستخدم افضل جهاز ايفون.

  • يعمل جهاز ايفون اكس IPHONE X بمعالج سداسى النواة A11 Bionic الحديث تم تصميمه و تحديثة بواسطة الشركة, و تقول آبل أن نواتين من نوى المعالج توفران أداء أسرع 70% و أربعة نوى أسرع بنسبة 25% مقارنة مع معالج ايفون 7، و معالج الرسومات فى ابفون X أسرع 30% في معالجة الرسوميات مقارنة مع المعالج A10 Fusion في ايفون 7،

و اتباعا لأحصأيات شركة آبل فإن معالج ايفون X أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة مما للمستخدم ساعتين أكثر من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة شحن البطارية مقارنة مع ايفون 7.

صور ايفون اكس الجديد

أحدث ايفون 2017 أيفون 8 بلس – Iphone 8 plus

إن أحدث ايفون 2017 أيفون 8 بلس – Iphone 8 plus المصمم من زجاج زات متانة قوية جداً من الجانبين الأمامى و الخلفى قد يتحمل هذا الزجاج ما لا يتحملة أى هاتف آخر من حيث إصتداماتة و سقوطة على الأرض و السلبيات الآخرى و يوجد به شريط لونة مثل لون جهاز الايفون 8 و هذا الشريط مصنع من أعلى درجات الألومنيوم الذى يستخدم فى مجال تصنيع الطيارات الجوية و الفضاء إن أحدث ايفون 2017 ,ايفون 8 المتوفر لدينا الأن يوجد بجميع الألوان المطلوبة إنه مصمم بدقة قوية جداً حتى يقاوم الماء و الغبار و العوامل الأخرى و ذات ملمس ناعم و يساعدك أيضاً الجانب الزجاجى الخلفى للأيفون 8 بسهولة عملية الشحن.

خصائص أحدث ايفون 2017 – ايفون 8 بلس

  • تم تصميم أحدث ايفون 2017 أيفون 8 بلس – Iphone 8 plus من الزجاج المتين من الجانبين الأمامى و الخلفى.
  • يحتوى أحدث ايفون 2017 ,ايفون 8 الجديد على شاشة Retina HD الجديدة التى تحتوى على مجموعة ألوان مميزة.
  • يتميز جهاز الايفون 8 بشريحة a11 Bionic الجديدة التى تجعلك تستخدم التطبيقات و الألعاب بطريقة الواقع المعزز.
  • الموبايل الوحيد ايفون 8 الذى ينقلك إلى الواقع المعزز عن طريق التطبيقات و الألعاب.
  • جهاز ايفون 8 يحتوى على كاميرا 12 mp لتساعدك على إلتقاط الصور بجوده فائقة و تصوير أفضل الفيديوهات.
  • تم تصنيع هذا الجهاز إلى المستقبل و بطريقة متقدمة بدون إستخدام كبلات توصيل.
  • يحتوى م,بايل ايفون 8 على خاصية Air power التى تدعم لك طريقة الشحن الحديثة دون إستخدام كبلات أو وصلات Usb عن طريق وضع الهاتف على (اللوح) الجهاز المخصص للشحن اللاسلكى .
  • يوجد بالجهاز الايفون 8 شريط لونة مثل لون الجهاز المصنع من أعلى درجات الألومنيوم المستخدمة فى مجال تصنيع السيارات.
  • خاصية ios و هيا من أفضل أنظمة التشغيل الموجودة فى ايفون 8 الأكثر تطوراً و ذكائاً فى العالم و تم عمل هذا النظام مخصصاً فى التصميم حتى يساعدك على أكبر إستفادة من جهاز الأيفون.
  • إن أحدث ايفون 2017 ,ايفون 8 من الأجهزة التى قد صنعت بدقة عالية حتى تقاوم المياة و الغبار بشكل طبيعى و دون أى قلق على فقدان الجهاز.
  • إن الجهاز متوفر الأن فى السعودية و ألوان الجهاز مختلفة مثل اللون الرمادى و اللون الذهبى و اللون الفضى و نوفر لك أيضاً جميع الألوان المطلوبة.
  • أحدث ايفون 2017 ,ايفون 8 يوجد به ميزة كبيرة جداً و هيا 3D Touch و قد تعمل تكنولوجيا True tone على إستخدام خاصية توازن اللون الأبيض لإضاءة الشاشة حتى تتناسب معا الإضاءة المحيطة بك فى أى مكان.

التصميم الأساسى لأحدث ايفون 2017 ,ايفون 8 مطابق لنفس تصميم ايفون 7 و لاكن يوجد عدة مميزات مختلفة فى تكنولوجية الجهاز و عند إستخدامك للجهاز سوف تجد الفرق بنفسك من خلال عمر البطارية الذى يدوم معك بشكل كبير لعدة أيام و من حيث دقة تصنيع الجهاز حتى يتمكن من مقاومة الغبار و الماء و العوامل الأخرى التى تؤثر علية.

يتوفر الأن فى السعودية  – Iphone 8 plus للحجز من خلال متجر (مودرن سوق)

أحدث ايفون 8 – ايفون 8 بالسعودية Iphone 8

ستجد الأيفون 8 في المقدمه دائما بأحتوائه علي اقوي الأنظمه العالميه فهو يمتلك اقوي جهاز امان في العالم وذاكره عاليه تصل الي 64 جيجا بايت لحفظ وتحميل عليها كافه البرامج والبيانات والصور والفديو وأيضا الكاميرا العاليه الجوده والدقه فهي 12 ميجا بكسل لتستمتع بألتقاط كل اللحظات السعيده بجوده مميزه وبطاريته الكبيره والتي لا يمكن افراغها بسهوله لأنها تدوم لأيام كثيره ويعم جميع شرائح الأتصال كما يدعم اللغه العربيه 100% وجميع اللغات العالميه ليسهل علينا كل شئ اذا كنت ممن يمتلكون أيفون 8 سوف تشعر وكأنك تمتلك القوه الحقيقيه وكأنك تمتلك قوه التكنولوجيا ان الايفون ليس كأي هاتف اخر فهو مميز جدا في اناقته وشياكته وامكانياته المذهله والرائعه التي لامثيل لها علي الأطلاق.

مميزات أيفون 8 – أحدث ايفون فى السعودية

  • لأول مره في العالم ايفون 8 يدعم الشاحن اللاسلكي
  • يعمل ايفون 8 تحت الماء
  • يعمل ايفون 8 بطريقه اللمس ثلاثي الأبعاد
  • يعمل ايفون 8 بسرعه كبيره اثناء التصفح
  • بطاريه قويه تدوم لأيام كثيره
  • يدعم ايفون 8 كاميرا خلفيه واماميه بجوده عاليه
  • نظام امان عالي جدا ويفتح بالوجه
  • مضاد للأتربه
  • شاشه رائعه بحجم 6 بوصه تقريبا
  • شكله المزهل وشياكه مبهره
  • يدعم ايفون 8 خاصيه الnfc
  • الجهاز يدعم خاصيه تحديد الموقع GBS
  • الجهاز يعمل بقارئ للبصمه في زر الجهازHome
  • يدعم ايفون 8 ذاكره عاليه 64او266 جيجا بايت
  • يعدعم اكثر من نظام تشغيل
  • يعمل بسرعه زائده بنسبه 40%عن الجهاز الماضي
  • ذاكره عشوائيه 3 جيجا للراما وسداسي النواه.

صور ايفون 8 الجديد من أبل (Apple)