أفضل مشد يلبس تحت الفستان

أفضل مشد يلبس تحت الفستان

  • مشد يلبس تحت الفستان، من العوامل التي تؤثر في المرأة عند الاستعداد للخروج وجود الدهون الزائدة بمنطقة البطن والأفخاذ والأرداف والخصر، وهذا الأمر يجعل العديد منهن يلجأن لارتداء المشد الحراري، ولكن ما هو أفضل مشد حراري يتم ارتداءه أسفل الملابس وخاصة ملابس السهرة بالمناسبات السعيدة.
  • المشد المطلوب في هذه الحالة من المشدات التجميلية وليست المشدات العلاجية، لأن الاستخدام يكون لساعات معدودة فقط لظهور الجسم أقل مما هو عليه بمقاسين، وهذا هو المشد الاندونيسي فهو الوحيد الذي يلبي احتياجات المرأة لإخفاء الكرش والدهون الزائدة ويخفي الأفخاذ والبطن والأرداف تماماً.
  • المشد البرازيلي يجعل الملابس مشدودة على الجسم ويعطي الجسم القوام الرشيق المثالي ويوجد منه لون واحد فقط هو لون الجسم (اللون اللحمي) والمقاس موحد (فري سايز) أي أنه يصلح لكل الأوزان من 100:55كجم، وتم تصنيعه من أجود الخامات مما يجعله قوي ومتين والتمدد بفاعلية كبيرة على الجسم.
  • أفضل مشد يلبس تحت الفستان يشد من تحت الركبة إلى تحت الصدر فيجعل الجسم انسيابي ولا ينثني أسفل الملابس أو يتم برمه أو ظهوره أسفل الملابس سواء كانت فستان أو بنطلون أو جيب، علاوة على أنه شفاف.
  • إذا تم ارتداء المشد بصورة منتظمة أصبح علاجي فيمنع ترهل البطن ويشد الظهر ويقيه من الألم وخاصة بعد الولادة أو إجراء العمليات الجراحية، ويتم لبسه طوال الوقت فيما عدا وقت النوم ومن الأفضل المواظبة عليه لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • في حالة ارتداء المشد بعد الولادة الطبيعية على المرأة الانتظار لمدة 15يوم ثم تستخدمه وفي حالة الولادة القيصرية عليها الانتظار مدة لا تقل عن 40يوم، والحرص على دهن البطن بكريم التخسيس أو الزيت وعدم شده بقوة حول البطن ولكن يتم الأمر تدريجياً، إلى جانب شرب الماء بكثرة وممارسة الرياضة الخفيفة مثل المشي أو السباحة.
  • من الهام جداً ارتداء المشد أثناء الدورة الشهرية للحفاظ على البطن مشدود وعدم ترهله بالمستقبل، وتعد خامته الكتان من الخامات الرقيقة على الجلد فلا تسبب الحساسية مهما كانت مدة الارتداء. مودرن سوق –

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

أفضل مشد يلبس تحت الفستان
افضل مشد للبطن تحت الفستان
افضل مشد للبطن للسهرات
مشد يومارك
افضل مشد للجسم تحت الفساتين
افضل مشد للكرش
مشدات دبنهامز
افضل مشد للجسم للرجال
افضل مشد لتنحيف البطن