أنواع مشدات لايتس

أنواع مشدات لايتس

  • مشدات لايتس، المشد جزء لا يتجزأ من حياة المرأة في الآونة الأخيرة وتعد مشدات لايتس هي الأفضل لأنها مبتكرة من لايتس فرنسا، والتي تساعد في نحت وشد وتنحيف الجسم بصورة سريعة وبدون مجهود لأنها تزود الجسم بالمواد الطبيعية طوال اليوم، ولا يوجد ما يقيد هذه المواد الطبيعية بالمشد الذكي من لايتس سواء كنا الارتداء أثناء العمل أو النوم أو الأنشطة اليومية مهما كانت.
  • مشدات لايتس الذكية تجمع بين الملابس وتكنولوجيا الميكروكبسول الموضوعة بنسيج الملابس، وعند احتكاك ببشرة الجسم تتكسر الميكروكبسول وتبدأ في الانطلاق نحو البشرة لعلاجها بأكثر من طريقة فهو ينعم ويغذي البشرة، ويكسر الدهون ويمنع تكدسها في مكان واحد مما يجدد البشرة وينشط انطلاق الدهون، وهو الأمر الذي يعالج الترهلات.
  • ومنها على سبيل المثال ملابس التنحيف لكامل الجسم لحمي من لايتس لأنه يمنح مقاس أقل بمجرد الارتداء لأول مرة، ويمكن استخدامه لفترة تصل إلى 18 ساعة يومياً دون حدوث أي ضرر أو ألم، ولأنه يعمل من خلال تكنولوجيا مايكروكابسلوز يعطي خسارة للخصر تصل إلى 3.7سم عند الارتداء.
  • مشدات لايتس منها أنواع عديدة مثل مشدات التصحيح والنحت وهى التي تعطي النتائج الظاهرة عند الارتداء على الفور وهى مشد بطن وأفخاذ ورفع أرداف ومنه السكري والأسود، ونجد مشد بطن وتنحيف وشد على شكل كيلوت ومنه اللون الأسود، ومشد صدر بطن أرداف تنحيف وشد ومن البيج والأسود.
  • ومنها مشدات الصقل وهى المانحة التنعيم والتنحيف مع إزالة الترهلات وهو ما يظهر بعد فترة أقصاها 20 يوم ومنه مشد تنحيف بطن أفخاذ إلى تحت الركبة ومنه اللون الأبيض والأسود، ومشد تنحيف بطن وأفخاذ وأرداف ومنه الأبيض والأسود، ومشد ومساج لليدين وتنحيف وشد ومنه الأبيض والأسود.
  • أما النوع الثالث فهو للتنحيف وهو ما يجمع بين الملابس ذات النعومة والمواد التجميلية الخفيفة مما يشعر بالراحة أثناء الارتداء وتذيب الدهون وتعطي البشرة الناعمة والتنحيف خلال الشهر الأول من الاستخدام، ومنها مشد تنحيف بطن وأفخاذ، ومشد تنحيف بطن وأفخاذ ونصف السيقان على شكل برمودا، ومشد تنحيف بطن وأرداف وسيقان، والثلاثة متوفرين باللون الأسود فقط. – مودرن سوق

تجارب مشد لايتس
مشد لايتس صيدلية النهدي
مشد سانكوم
مشد لايتس عالم الامهات
مشدات سنتربوينت
مشد حراري في صيدلية النهدي
مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي
سانكوم مشد نحت الجسم

 

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق