جهاز الساونا المنزلى المطور و كيفية إستعمالة

تعرف على جهاز الساونا المنزلى المطور و أهميتة

فى بداية ألموضوع سوف نشرح لك تعريف جهاز الساونا المنزلى المطور و هوا عبارة عن غرفة صغيرة الحجم دائما تكون مبطنة جيدا من الداخل بالخشب المقاوم للحرارة كي يتحمل الحرارة الناتجة من جهاز الساونا المنزلى المطور و يوجد به جهاز للتحكم وقياس درجة الحرارة ولكن فى هذا العصر نجد العديد من الأجهزة المختلفة والمنتجات الأخرى التى تؤدى لك نفس الغرض لكن ليست صحيه ولها تأثير سلبى على الجسم و تباع بأرخص الأسعار وهناك بعض أنواع أجهزت الساونا التى يمكن ان تأخذ فرد أو إثنين أو أكثر ولكنها ليست من الأجهزة المرغوب فيها وهناك العديد من أنواع من طرق الأستمتاع بجهاز الساونا الحرارى لكن من أفضل و أشهر أهم الأجهزة الموجودة فى السوق هوا جهاز الساونا المنزلى المطور الذى يساعد على نقص الوزن وحرق الدهون الموجودة فى الجسم بشكل صحى وبدون أضرار.

كيفية إستعمال جهاز الساونا المنزلى المطور

  • يتم تسخين الماء جيدا ً أو حتى يتم درجة الغليان ثم نضع الماء الساخن أو المغلى فى الترمس الموجود داخل جهاز الساونا المنزلى المطور أو يمكنكم إختيار درجة الحرارة المناسبة لكم ثم نترك الجهاز لمدة 15 دقيقة تقريبا ليسخن الماء جيداً بدرجة الحرارة المطلوبة.
  • قبل أن تقوم بإستعمال جهاز الساونا المنزلى المطور يجب عليك أن تقوم بأخذ حمام بمياة فاترة أى ليست ساخنة ولا باردة وعند الأنتهاء يتم ترك الشعر مبلل دون أن تقوم بتنشيفة.
  • بعد أن تقوم بالخروج يجب الأنتظار قليلاً وتقريبا من 2؛3 دقائق قبل أخذ الحمام الآخر فى جهاز الساونا المنزلى المطور عندما تقوم بالدخول لأخذ حماماً ما بعد الخروج والأنتهاء من جهاز الساونا المنزلى الحرارى يجن أن يكون الدخول تحت المياة بشكل غير مباشر حيث
  • يتم تشبيك اليدين من فوق الرأس حتى لا تنزل المياة على الرأس بشكل مباشر.
  • يجب عدم لبس الأحذية عند دخولك جهاز الساونا المنزلى المطور أى لابد أن تكون حافياً.
  • عندما تشعر بحالة دوخة وانت داخل جهاز الساونا المنزلى المطور فيجب عليك الخروج فوراُ بشكل مباشر دون أن تضغط على نفسك أكثر من اللازم لأنك لن تتحمل.
  • يجب عليك عدم حك جسمك بطريقة قوية عند الجلوس داخل جهاز الساونا المنزلى المطور لأن ذالك سوق يترك أثراً على الجسم ويجب تدليك الجسم بلطف.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية داخل جهاز الساونا المنزلى المطور لأن ذالك سوف يرفع من درجة حرارة الجسم يجب الاسترخاء التام داخل الساونا حتى لا تتعرض لأى ضرر.

ملحوظة هامة

لكى تستخدم جهاز الساونا المنزلى المطور فعليك أن تقوم بفعل الأتى؛-

 

  1. يجب أن لا تزيد درجة حرارة الماء بحد أقصى 190 درجة فهرنهايت بما يعادل الدرجة الحرارة المئوية من 50 : 60 درجة مئوية.
  2. يجب أن تقوم بإستخدام القمامة عند الجلوث داخل جهاز الساونا المنزلى المطور لعدم منع دخول البخار الموجود داخل الساونا إلى الرئتين.
  3. يجب عدم الجلوس داخل جهاز الساونا المنزلى المطور بمدة تزيد عن 15 دقيقة لأن ذالك سوف يسبب عليك خطورة أو أى أضرار اٌخرى.
  4. يفضل شرب الكثير من المياة لكى تعوض الجسم عن نقص المياة وعدم حدوث حالة جفاف.

 

ما هيا فوائد جهاز الساونا المنزلى المطور

يعمل على مقاومة الأمراض و تنشيط جهاز المناعة داخل الجسم و تنشيط ألدورة ألدموية بشكل منتظم.

يقوم جهاز الساونا المنزلى المطور بمنع تراكم ألدهون الزائدة فى منطقة ألبطن و لأرداف.

يساعدك جهاز الساونا المنزلى المطور على التخلص من الدهون الزائدة الموجوده فى الجسم .

ويمنحك أيضاً تفتيح لون ألبشرة و الجسم وبدون أى إختلاف فى لون البشر ولون الجلد.

هل تعلم أيضاً أن جهاز الساونا المنزلى المطور يساعدك على قتل السموم الموجودف فى البشرة و الجسم وبدون أى أضرار عن طريق البخار داخل الساونا الى يقوم بتنشيط عملية التعرق و كلما زاد الجسم فى إفراز العرق كلما زاد مفعول السونا فى تطهير الجسم و حرق الدهون الزائدة و قتل السموم المجودة بهى وتفتيح مسام الوجه والجسم.

لكى تمتلك الراحة التامة يجب عليك إستخدام جهازنا المضمون فالكثير يستخدم جهاز الساونا المنزلى المطور لكى يستخدمة فى وسيلة الراحة وغسترخاء الجسم ومعالجة الآلام الموجودة فى الجسم.

ونضيف عنه بقولنا أنه مجدد لشباب الجسد وشباب العقل معاً بصورة واضحة.

 

ما هوا مفعول جهاز الساونا المنزلى المطور

 

  • يقوم جهاز الساونا المنزلى المطور بعملية إرتفاع الطاقة البدنية للجسم.
  • يساعدك على التخلص من توتر العضلات لأنه يقوم بعملية إسترخاء للجسم.
  • يقوم جهاز الساونا المنزلى المطور بتخفيف ألآلام الموجودة فى الجسم مثل آلآم الظهر و ألآم العمود الفقرى و ألآم المفاصل و إلخ الذى يشتكى منه الكثير بشكل دائم.
  • يقوم بتنشيط حالة نمو الشعر.
  • يقوم جهاز الساونا المنزلى المطور أيضا على تخفيض ضغط الدم الذى يرتفع و يقوم بتقليل حالة الضغط النفسى وتقليل القلق وتخفيض حالة الإجهاد التى يشعر بها الجسم.

 

ما هي أضرار جهاز الساونا المنزلى المطور

 

من الملخص عن الأضرار الناتجه عن جهاز الساونا المنزلى المطور فهيا تترتب على كثرة إستخدامة و إستعمالة بشكل غير منتظم و بطريقة غير صحيحة.

عدم تناسبك الذى يزيد عن مرتان أو ثلاث مرات فى إستخدام جهاز الساونا المنزلى المطور الحرارى قد يعرض الجسم للإصابة بالحرارة الجافة التى قد تؤدى إلى حدوث أضرار كثيرة فى الجسم.

وايضاً زيادة الجلوس فى جهاز الساونا المنزلى المطور قد تؤدى إلى حدوث حروق فى الجلد.

زيادة إرتفاع درجة حرارة جهاز الساونا المنزلى المطور عن الدرجه الموضحه وهيا تقريبا من 50 إلى 60 درجه مئوية قد تسبب أضرار كثيرة.

تأثيرات جهاز الساونا المنزلى المطور تكون سلبية على الشعر والدماغ فى حالة عدم الأنتظام بالقواعد التى قد وهناها إليكم سابقا.

إن إستخدام جهاز الساونا المنزلى المطور للمسنين والحوامل دون إشراف أى طبيب فقد ينتج عنه أضرار سلبية تؤثر على حالتهم الصحية.

 

تحذيرات عن جهاز الساونا المنزلى المطور

عدم رفع درجة الحرارة بطريقة زائدة عن المطلوبة لعدم تسبب أى حروقات فى الجسم.

و ينصح بإستعمال بخاخة صغير للترطيب بالماء على الوجه و يفضل لو أن تكون البخاخه تحتوى على منقوع من الأعشاب الطبية مثل النعناع و غيرة من الأعشاب الصحية و المفيدة للبشرة.

عدم الجلوس داخل جهاز الساونا المنزلى المطور عن الوقت المحدد لك و عدم المبالغة فى التعليمات لعدم حدوث أى أضرار مثل الأضرار التى تؤثر فى الدماغ و الشعر و بقية أعضاء الجسم التى لا تتحمل تأثير جهاز الساونا وشدة الحرارة الناتجه من البخار الموجود بها.

يجب عدم إستخدام جهاز الساونا المنزلى المطور بشكل يومى لأن هذا قد يؤثر عليك وقد يسبب لك أضرار ومشاكل صحية كثيرة و يفضل إستخدام جهاز الساونا المنزلى المطور بشكل منتضظم وبطريقة صحية والطريق التى تقوب بإستخدامها بالنسبة إلى جهاز الساونا و هيا من مرتين إلى ثلاث مرات فى الأسبوع وتكون على مراحل أو أيام متفرقة ومدة جلوسك داخل جهاز الساونا المنزلى المطور تكون من عشر دقائق إلى ربع ساعة تقريبا حتى نضمن لك سلامتك عند الإستعمال.

 

جهاز المساج الكهربائي 7في 1 السحري والهزاز

300.00ر.س 275.00ر.س

جهاز المساج الكهربائي 7في 1 السحري والهزاز الذي يقوم بعمل مساج كامل للجسم . جهاز المساج الكهربائي يقوم بتدليك كامل لجميع مناطق الجسم بالنبضات الكهربية فيجعلك تشعر بالإسترخاء التام وراحه الأعصاب.جهاز الدولفين الكهربائي الهزاز 7في1 للبيع في السعودية والشحن مجاناً لجميع المناطق.

 إضافة إلى السلة

جهاز المساج الكهربائي 7في1
جهاز المساج الكهربائي 7في1