fbpx

شاحن متنقل

شاحن متنقل

قبل استخدام شاحن متنقل للجوال علينا معرفة الأنسب والأفضل، والذي لا يؤدي إلى تلف الجهاز، وخاصة أن الأسواق مليئة بعدد كبير من الشواحن المتنقلة، وهي المعروفة باسم الباور بانك السهل في الحمل والاستخدام في كافة الأوقات، واليوم سنذكر بعض المعلومات المختصرة التي تقودنا لاختيار الشاحن المتنقل الأمثل.
في البداية علينا معرفة سعة الهاتف الذي نحمله، وعلى سبيل المثال نجد أن سعة بطارية الهاتف سامسونج جالاكسي أس 6 تختلف عن سعة بطارية الهاتف أيفون 6، وهذا نعرفه من المعلومات المدونة على علبة الهاتف، ولابد من مقارنة هذه المعلومة بسعة الشاحن المتنقل الذي نريد اقتنائه.
ونجد أن أفضل شاحن متنقل بالأسواق هو البطارية المتنقلة سامسونج إذ يعد الأكثر استخداماً، نظراً للاسم الكبير في مجال الهواتف المحمولة، ونراه بشكل انسيابي ولون ذهبي وبسعة تصل إلى 5200 مللي أمبير، وهي سعة قليلة ولكنها تجعله خفيف الوزن، ولا يحتوي إلا على مخرج واحد للشحن ومدخل لشحن الباور ذاته، ويتسم بالشحن السريع فيمنح نسبة 50% في ظرف نصف الساعة.
كما نجد الشاحن المتنقل أنجو ويعد من المنتجات المنافسة في هذا المجال، ويتميز بالشكل الانسيابي واللون الذهبي، وسعته تبلغ 15000مللي أمبير والتي تكفي لشحن الهاتف الأيفون 7 ثلاثة مرات متتالية، ويحتوي على مدخل شحن البطارية الخارجية، ومخرجين لشحن الأجهزة ومؤشر لرؤية شحنه، وسرعة الشحن من خلاله تعادل سرعة الشاحن الأصلي.
وهناك الشاحن المتنقل هواوي الذي يقل في السعر عن الشاحن شاومي المنافس له، ويتميز باللون الذهبي والشكل الانسيابي، وسعته تبلغ 13000مللي أمبير، ويضمن الشحن السريع، ولكنه كبير الحجم.

 

شاحن متنقل,
شاحن متنقل goui,
شاحن متنقل انكر,
شاحن متنقل قوي,
شاحن متنقل هواوي,
شاحن متنقل جرير,
شاحن متنقل goui عرض,
عرض شاحن متنقل والثاني مجانا,
شاحن متنقل جوي,

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat