مشدات عالم الامهات

متجر عالم الأمهات

متجر عالم الأمهات، من الأماكن التي توفر احتياجات كل من الأم والفتاة والمولود والأطفال حتى عمر 12 عام، ويعد من المواقع الغنية لوجود الملابس ومستلزمات المدارس والألعاب والكثير من الأشياء، والأسعار معقولة وفي المتناول ويمكن الدفع بالطرق المناسبة سواء الكاش أو الفيزا، وربما تم الدفع عند استلام الطلب بالبيت بالصندوق الأنيق الذي توجد عليه لوجو الوقع والطلبية وبطاقة شكر موجود عليها ابتسامة عريضة.

وكل ما يقدم بالموقع غاية في الجمال والجودة العالية ويعد من المواقع الإلكترونية الأولى والذي يقدم الخدمة المميزة للأم والأطفال، وتم اطلاقه منذ 5 سنوات بالشرق الأوسط مما يساعد على تقديم خدمة التسويق السريع والفعال، وهذا ما يجعل الأم توفر الوقت والمجهود والمال، ولا يخلو الموقع من تقديم الخصومات من خلال تقديم كوبون ممزورلد والذي يشمل أفضل العروض على المنتجات.

ويقدم المتجر على سبيل المثال بسكويت التسنين بالسبانخ والباذلاء وهو من الأغذية سهلة الذوبان وهذا مناسب جداً لفترة ما قبل نمو الأسنان ووجود اللثة النامية، وهو من المأكولات الغنية بالعناصر الغذائية مثل دقيق أرز الياسمين وبعض الخضروات العضوية مما يسعد الطفل ويهدي من ألم اللثة أثناء عملية التسنين.

ويتكون البسكويت من دقيق أرز الياسمين ونشا التابيوكا العضوية والسكر العضوي ومسحوق السبانخ العضوية والملح ومسحوق الباذلاء الخضراء العضوية إلى جانب توكوفيرولز مختلطة للحفاظ على نضارة الطفل.

ويوجد طعام الأطفال الهش بالشيدر والطماطم بالريحان وهو من الأغذية المغذية لاحتوائه على الفيتامينات والكولين الذي يساعد على النمو الصحي للطفل، ويحتوي على حبوب نبات القطيفة وحبوب الكينوا الكاملة، ولأنه مصنوع من الريحان والطماطم العضوية وجبن الشيدر العضوي الحقيقي، ويكون على هيئة الأشكال الجميلة الجاذبة للأطفال مثل الديناصورات.

ويوجد العديد من الكراسي المساعدة للطفل مثل كرسي السيارة للأطفال أكسيس فيكس بلس من ماركة ماكسي كوزي باللون الأزرق الباهت ويتميز الكرسي بالغطاء القابل للتنظيف والحزام القابل للتعديل باستخدام يد واحدة، ودوران الكرسي 360 درجة لتسهيل وضع الطفل ويوجد بالكرسي حزام الأمان وميزة تعديل مسند الرأس ويوجد اللوح المركزي لسهولة التحول من النظر للخلف إلى الأمام والعكس.

 

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مشد لايتس عالم الامهات
عالم الامهات السعوديه
تطبيق عالم الامهات
متجر عالم الامهات
عالم الامهات بالريال السعودي
مشد ممزورلد
مشدات لايتس
عالم الامهات بايو اويل