fbpx

مشد كيم كارداشيان

مشد كيم كارداشيان

المشد الحراري الذي تعتمد عليه النجمة الممثلة كيم كارداشيان بشكل أساسي من أجل الحفاظ على المظهر الأنثوي الجميل، هو المشد الحراري أمازون، وتستخدمه كيم في فترات العمل وأيضا في فترات ممارسة التمارين الرياضية الروتينية بهدف زيادة فرصة التخسيس وفرصة حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية.

المشد الحراري أمازون هو مشد مخصص للنساء وتم صناعته من قبل أيدي أمريكية، يقوم المشد بمنح المرأة المظهر الأنثوي حيث يعمل على شد مناطق الجسم وعلى إذابة مختلف الشحوم الزائدة والمتراكمة في منطقة الكرش والبطن كما يعمل على تنحيف مقاس الخصر، إضافة إلى رفع الصدر من أجل أن يظهر بشكل بارز وجميل وأيضا يعمل على رفع المؤخرة لتصبح بارزة بشكل أنثوي.

 

MODERNSOUQ

مواصفات مشد التخسيس أمازون
المشد مكون من عدد 3 طبقات، الطبقة الأولى مكونة من اللاتيكس الحراري الذي يحفز الجسم في إفراز المزيد من العرق بهدف حرق الشحوم والدهون، الطبقة الثانية مكونة من القماش الذي يضفي على المشد الشكل الأنيق، الطبقة الثالثة هي طبقة القطن حتى يصبح المشد مبطن بالقطن من أجل توفير الحماية للجسم من التعرض للحساسية بسبب نسبة العرق الزائدة.
يحتوي المشد على دعامات عاجية على الجوانب ومن الخلف، دعامات مميزة بالمرونة بهدف التمكن من ارتداء المشد في كافة الأوقات دون حدوث التفاف له أسفل الملابس.
متوفر في المشد 3 درجات للتحكم في ضبط مقاس المشد مع مقاس الجسم، بهدف شد المشد بشكل جيد ومتقن حول منطقة الخصر بهدف الضغط على منطقة البطن البارزة من أجل تحفيز النشاط الحراري داخل الجسم وبالتالي زيادة التعرق مما يسمح للسموم المتواجدة في الجسم من الخروج عبر العرق على جلد الجسم.

من مزايا هذا النوع من المشدات أنه يعمل على تحويل حركة النشاط الخفيفة إلى جهد فعال، لذا فإن هذا المشد مناسب مع الأشخاص قليلي الحركة والنشاط الراغبين في خسارة الدهون والوزن الزائد.

 

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat