1. يعمل الشاي الأخضر على تلين الأمعاء وتسهيل حركتها وتنظيمها، مما يقيّ المراة من الإمساك وأعراضه وهذا يمنع تكون الكرش في البطن ويمنح الجسم البطن المسطحة والمثالية.
  2. ساعد الشاي الأخضر على حرق الكثير من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وهذا يزيل الكرش ويحافظ على الجسم رشيقاً دون زيادة الوزن.
  3. يسهل الشاى الأخضر على حركة الجسم ويمنع الشعور بالتعب والخمول الذي نشعر به بعد تناول وجبات الطعام الدسمة المليئة بالبروتينات مثل اللحوم والأسماك والأكلات السمينة، ولذالك انصحك بشرب كأس منها بعد تناول الوجبات.
  4. يحتوي الشاي الأخضر على الفيتامينات والمعادن الطبيعية المهمة للجسم، ومفيدة للجسم وبشكل خاص للمرأة في فترة الحمل فهو يعطى الجسم المزيد من العناصر المهمة مثل الزنك والحديد.
  5. يعمل الشاي الأخضر على حماية الجسم من الأمراض بفضل فعاليته في زيادة كفاءة جهاز المناعة، فهو يحمي المعدة من الإصابة بسرطان المعدة، مع التنويه إلى أهمية شربه ضمن حد صحي ومدورس ومصادق عليه من قبل الطبيب فشرب أكثر من من الحد الطبيعي منه، قد يقلل امتصاص العناصر الغذائية الأخرى.
  6. يشاعد الشاي الأخضر على ضبط ضغط الجسم عند حد ممتاز مانعاً الدم من زيادة الضغط أو خفضه، لأنه يسبب استرخاء عضلات المعدة (الكرش)، ويتحكم بانقباض الشرايين وعملها بشكل ممتاز.
  7. يساعد الشاي الأخضر على استدامة صحة الجسم فهو يحافظ على تدفق الدم بشكل جيد، مما يُجنب الجسد من الجلطات ويمنع تصلب الشرايين ونظم نسبة الكوليسترول في الجسم.
  8. يساعد الشاي الخضر على تجدد الخلايا مما يزيل العلامات التي تظهر على الكرش بعد الولادة.

فوائد المشد الحراري للرجال
مشد دبل فيس للنساء
مشد حراري للرجال للبيع
سعر المشد الحراري الاصلي
المشد الحراري للتخسيس
شورت مشد رجالي
تجارب المشد الحراري
كورسيه رجالي
المشد الحراري في صيدلية النهدي
المشد الحراري للتخسيس
محلات بيع المشد الحراري بالرياض
مشد كيم الاصلي من امازون
المشد الحراري الاصلي والتقليد
مشد حراري للرجال
مشد حراري كولومبي
اين يباع المشد الحراري في جده