مقاسات مشد سانكوم

مقاسات مشد سانكوم

مقاسات مشد سانكوم

مشد سانكوم، المشد المصنوع من الخيزران الفحمي بشركة سانكوم السويسرية ولأنه خفيف جداً يمكن ارتدائه أسفل الملابس طوال ساعات العمل أو ممارسة الرياضة أو داخل المطبخ، يعمل المشد سانكوم على تشكيل وشد كل المناطق المترهلة وبالأخص الأرداف والبطن، كما يضبط منظر الخلفية ومنطقة الكرش أثناء ارتدائه.
يتم صناعة المشد بنسب مختلفة من النايلون 45.6% والسباندكس 21.1% والخيزران الفحمي 33% ويتم غزله بتقنية عالية الجودة، ونجد أن الخيزران الفحمي يتميز ببنيته الكثيفة بالعلاوة على احتوائه على المعادن والمسام للتخلص من الرطوبة والروائح المنبعثة من العرق وبالتالي لا تتكاثر البكتيريا، وتعود التدفئة وتحفيز عملية الأيض بالجسم عند ارتداء المشد سانكوم إلى أن الخيزران الفحمي تتولد منه أيونات سالبة.
لا يجوز غسيل المشد بالغسالة الكهربائية ولكن يتم غسله باليد باستخدام الماء البارد ومسحوق الغسيل العادي لعدم تعطل بنية وفاعلية الخيزران الفحمي.
مميزات مشد سانكوم السويسري:-
المشد سانكوم يمكن ارتدائه مع حملات الصدر وأسفل الملابس سواء الرياضية أو ملابس البيت والعمل، لا يضطر لإزالة المشد عند دخول الحمام نظراً لوجود فتحة مناسبة، لا يتسبب المشد في وجود الحساسية الجلدية لأنه مضاد طبيعي لتجمع العرق والرطوبة والبكتيريا.
يتكون المشد سانكوم السويسري من طبقات من النسيج الطبيعي القوي والتي تشكل موجات لأفضل شد للترهلات، كما أنه أملس وناعم إلى حد كبير ومريح جداً ويوجد منه ثلاثة مقاسات مختلفة وهى.

 

  • المقاس الأول من S-M وهو ما يوازي وزن 55-75
  • المقاس الثاني L-XL وهو ما يوازي وزن 75-105
  • المقاس الثالث XXL وهو ما يوازي وزن 105-135

زوروا متجـــــــــرنا الإلكتروني – مودرن سوق

مقاسات مشد سانكوم
مشد سانكوم السويسري
سانكوم مشد نحت الجسم
صديري سانكوم للتخسيس
تجاربكم مع مشد لايتس
مين جربت مشد سانكوم
افضل مشد للجسم من الصيدليه
مشد حراري في صيدلية النهدي
موقع لبيع المشدات