fbpx
مميزات مشد حراري الأصلي : يعمل على حرق الدهون وإزالة الترهلات . يشد العضلات ويعزز من قوتها . يعالج آلام الظهر من خلال تخفيف الضغط على الفقرات . سهل الاستخدام ، وعملي للغاية ، حيث يمكن ارتدائه أسفل الملابس دون ملاحظته ، أثناء العمل . يعمل على تنشيط الدورة الدموية .

هل مشد البطن يزيل الكرش

هل مشد البطن يزيل الكرش

البطن المسطحة تضفي على الجسم مظهر جذاب، لذا يهتم العديد من الأفراد من السيدات والرجال بالتخلص من الشحوم التي تتراكم داخل منطقة البطن والتي يطلق عليها اسم الكرش، ولكن هل مشد البطن يزيل الكرش؟ حيث ظهرت المشدات في مجال التخسيس والحصول على الجسم الممشوق في فترة قصيرة، نتعرف على إجابة السؤال في سطور المقال التالية.

هل مشد البطن يزيل الكرش
نعم يمكنكم من خلال الاعتماد على استخدام مشدات البطن من التخلص من الكرش خلال فترة قصيرة بدون الحاجة إلى بذل مجهود في أداء تمارين رياضية، والنوع الأفضل من المشدات التي تعمل على إزالة الكرش بصورة سريعة وفعالة هي المشدات الحرارية.

المشدات الحرارية لإزالة الكرش
يعد النوع الحراري من المشدات هو النوع الأفضل الذي يساهم في تنحيف منطقة البطن ويعمل على إذابة الشحوم المتراكمة داخلها، هذا النوع من المشدات مناسب جدا للسيدات للاستخدام بعد فترة الولادة من أجل شد منطقة البطن وتخليصها من علامات الترهل والتمدد.

يعمل هذا النوع من خلال تحفيز نشاط الدورة الدموية داخل الجسم من خلال انبعاث الحرارة، ومن خلال تحفيز الجهاز الهضمي على هضم الطعام بصورة صحية، أيضا من خلال شد منطقة الظهر مما يحافظ على استقامة العمود الفقري وبالتالي حماية الجسم من مختلف آلام الظهر.

عادة ما يتم تصنيع هذه الأنواع من المشدات من مواد النيوبرين والنايلون واعتمادا على تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والتي تساهم في دعم الجسم للحركة والعمل دون تقييد، والتي تعمل على حماية الجلد من التعرض للحساسية، والتي تمنع الجسم من إفراز رائحة كريهة نتيجة العرق بصورة مفرطة عن المعتاد نتيجة التعرض إلى حرارة المشدات.

للحصول على نتيجة مرضية يجب ارتداء مشدات البطن بصورة يومية أثناء الجلوس أو العمل أو المشي، فقط يجب الامتناع عند ارتدائها خلال فترات النوم.

إتصلوا بنا الآن 0560615771
WhatsApp chat